رابطة الأبطال الافريقية: مولودية العلمة تحضر في تونس لمواجهة المريخ السوداني

مولودية العلمة

إستعدادا لمقابلته ضد نادي المريخ السوداني لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية (المجموعة الثانية)، يخوض فريق مولودية العلمة النازل الى الرابطة  المحترفة الثانية  لكرة القدم  تربصه التحضيري بتونس في الفترة من 26 الى 28 جوان الجاري.

وقد أعلن الرئيس الجديد لمولودية العلمة حركات عبد الرزاق هذا الثلاثاء، لوكالة الأنباء الجزائرية قائلا :" "سنجري تربصا بتونس قبل مباراتنا امام المريخ السوداني وهي مواجهة هامة بالنسبة لنا".وأردف الرئيس الجديد لفريق البابية  موضحا "جئت لتسيير هذه المرحلة الإنتقالية بهدف الوقوف الى جانب الفريق الذي سيمثل الجزائر في رابطة الأبطال الافريقية ، وكذا من أجل العودة سريعا الى القسم  الأول". مؤكدا بأنه لا يوجد جديد فيما يتعلق بالمدرب القادم للفريق ، حيث أكد عدم عودة المدرب أكورسي إلى العلمة بسبب تقدمه في السن (78 سنة) . موضحا بشأن هوية المدرب المقبل للفريق ، بأن القرار جماعي وسيتم اتخاذه في اجتماع لمجلس  الإدارة خلال الأيام المقبلة". 

وكانت مولودية العلمة قد تمكنت من ضمان التأهل الى مرحلة المجموعات على حساب النادي الصفاقسي التونسي (1-0 ذهابا - 0-1 ايابا - 7-6 بضربات الترجيح).

واضافة الى نادي المريخ السوداني فإن المجموعة الثانية التي تتنافس فيها مولودية العلمة ، تضم ايضا  كل من: الناديين  الجزائريين وفاق سطيف (حامل اللقب) واتحاد الجزائر اللذان يلتقيان يوم 27 يونيو بسطيف (22.00). 

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية 

كرة القدم