البطولة الإفريقية لأقل من 23 سنة: الخضر ينهون تربصهم بسيدي موسى

المنتخب الوطني الأولمبي

أنهى المنتخب الأولمبي الجزائري لكرة القدم هذا الأربعاء ، تربصه الذي شرع فيه الخميس الماضي بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) استعدادا لمباراتيه ضد منتخب السيراليون لحساب الدور التصفوي الأخير للبطولة الإفريقية لأقل من 23 سنة.

تربصات المنتخب الأولمبي لن تتوقف قبل لقاء السيراليون ، حيث سيدخل مجددا مركز سيدي موسى مع بداية الأسبوع  في تربص تحضيري جديد ، مع اجراء  مباراتين وديتين يومي 7 و 11 يوليو ضد المنتخب السنيغالي.

وكان الناخب الوطني أندري بيار شورمان قد أعفى من التربص الأخير لاعبي وفاق سطيف واتحاد الجزائر ، قصد السماح لهم بخوض المباراة التي جرت يوم السبت الماضي بسطيف بين الفريقين في إطار الجولة الأولى لمرحلة المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

وكان أشبال المدرب السويسري قد أجروا مؤخرا تربصا دام عشرة أيام بمدرسة الرياضات الأولمبية بالباز (سطيف) واجهوا خلاله وفاق سطيف في مناسبتين (فوز:3-0) و هزيمة (2-3).

وتستقبل الجزائر منتخب سيراليون يوم 19 يوليو بالبليدة في لقاء ذهاب الدور التصفوي الأخير المؤهل للبطولة الإفريقية لأقل من 23 سنة ، التي ستجري مرحلتها النهائية في شهر ديسمبر المقبل بالسنيغال ، والتي يتأهل على إثرها الثلاثة الأوائل مباشرة لألعاب-2016 الأولمبية بريو دي جانيرو (البرازيل) ، بينما ينشط الفريق الرابع مباراة فاصلة ضد ممثل من  القارة الآسيوية.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية/وأج

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني