البطولة الإفريقية لأقل من 23 سنة: الخضر في تربص بسيدى موسى تحضيرا لمباراة السيراليون

جانب من تحضيرات المنتخب الأولمبي (صورة من الأرشيف)

 شرع المنتخب الجزائري الأولمبي لكرة القدم هذا السبت  في تربص تحضيري بالمركز الفني  بسيدي موسى ( الجزائر العاصمة) ، إستعدادا لمقابلته أمام منتخب سيراليون في إطار تصفيات  بطولة افريقيا للفئة والمؤهلة الى الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016.  

خلال هذا التربص يجري المنتخب الجزائري مقابلتين وديتين ضد منتخب السينيغال . تلعب الأولى يوم السابع (7) جويلية ، والثانية في الحادي عشر (11) من نفس االشهر على الساعة العاشرة والنصف (22h30) مساء   ، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة . 

وكان الفريق الوطني  بقيادة المدرب السويسري اندري بيار شورمان ، قد اجرى  الأسبوع الفارط تربصا في غياب عناصر وفاق سطيف واتحاد العاصمة الذين كانوا معنيين  بمباراة فريقيهما لحساب  الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الافريقية. 

ويواجه المنتخب الأولمبي - المعفى من الدورين الأولين لتصفيات بطولة افريقيا-2015  لأقل من 23 سنة - منتخب سيراليون ، حيث ستجرى مباراة الذهاب في 19 جويلية على الساعة الثامنة مساء (20.00) بملعب مصطفى تشاكر  بالبليدة ، بينما يجري لقاء الإياب يوم 25 من نفس الشهر ، وفي نفس التوقيت ، وفي نفس الملعب بالبليدة ، بسبب تفشي داء "الإيبولا" بسيراليون. 

وتجري المرحلة النهائية لبطولة  أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة بالسينغال في الفترة من 5 الى 19 ديسمبر 2015. ويمثل الثلاثة الأوائل في البطولة القارة الإفريقية  في الألعاب الاولمبية -2016 بريو دي جانيرو ،  فيما يلعب الفريق الرابع مباراة السد  امام ممثل آسيا.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني