رابطة الأبطال الإفريقية: إتحاد الجزائر والمريخ السوداني هذه السهرة من أجل ريادة المجموعة الثانية

يستعد إتحاد العاصمة سهرة هذا المساء لتأكيد الإنطلاقة القوية  التي سجلها في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية  في الجولة الأولى ، حيث يستقبل في الجولة الثانية من هذه المنافسة نادي المريخ السوداني الفائز بدوره في الجولة الأولى ضد ممثل الجزائر الثالث مولودية العلمة.

إتحاد العاصمة الذي عاد بنقاط المقابلة من سطيف منتزعا إياها من بطل أفريقيا ، بعد فوزه ينتيجة (2-1) ، يواجه سهرة هذا المساء على الساعة العاشرة والنصف مساء (22.30) بملعب عمر حمادي ببولوغين ، فريقا قويا يحتل بدوره المرتبة الأولى بعد فوزه على مولودية العلمة بنتيجة (2-0) ، وهو ما يجعل المقابلة تعد بالإثارة الشديدة ، بين فريقين كلاهما يريد التأكيد على الإنطلاقة الجيدة وتحقيق نتيجة إيجابية ، حتى يخطو خطوة مهمة نحو الدور النصف النهائي لهذه المنافسة.

فبالنسبة لإتحاد العاصمة ، فإنه يدخل المقابلة بمعنويات مرتفعة ، ويتطلع إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي لتصدر المجموعة الثانية . ومن بين العوامل التي تدفع في هذا الإتجاه ، هو إستفادة الفريق من عودة الحارس محمد لمين زيماموش ، وتأكيد المدرب المؤقت للفريق ميلود حمدي أنه يتوفر على البدائل التي تمكنه من تعويض غياب الثلاثي بوشامة ، بلجيلالي وفرحات الذين سيغيبون عن اللقاء بسبب الإصابة والعقوبة 

من جهته المدرب المساعد محي الدين مفتاح أوضح في حديث للإذاعة الجزائرية أن المقابلة ستكون صعبة للغاية ضد فريق معروف وله خبرة كبيرة في هذه المنافسة الإفريقية ، وأكد محي الدين مفتاح في حديث مع صايفي العمري من القسم الرياضي للقناة الأولى ، ان الفريق حضر جيدا لهذه المباراة  للفوز بنقاطها ، مشيرا إلى ان الطاقم الفني للفريق قام بتحضير العناصر التي ستقوم بتعويض الغيابات في الهجوم ، وختم حديثه بأن المقابلة ستشهد إقبالا كبيرا  للجمهور لتشجيع الفريق ، الذي يريد الفوز والخطو خطوة نحو نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية.

المريخ السوداني: التنقل إلى الجزائر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية 

منافس الإتحاد في هذه السهرة  نادي المريخ السوداني ، الموجود بالجزائر منذ يوم الأربعاء الماضي بقيادة المدرب الفرانكو إيطالي دييغو غارزيتو ، قدم وفي أهدافه تأكيد الفوز المحقق في الجولة الأولى بالخرطوم ضد مولودية العلمة (2-0) ، على الرغم من أن فريق المريخ السوداني - من طاقم ولاعبين - يقر بصعوبة المهمة أمام إتحاد العاصمة ، مثلما أكد ذلك للإذاعة الجزائرية اللاعب أيمن سعيد.

اللاعب أيمن سعيد وفي حديث مع القسم الرياضي للقناة الأولى أكد ان المباراة ستكون صعبة للفريقين ، وأوضح  أن النادي الذي يجتهد ويتعب ، هو الذي سينال النقاط الثلاثة للمقابلة . لاعب المريخ السوداني شدد على أن كل الفريق متحمس للفوز بهذه الجولة ، ليتصدر بذلك الترتيب العام ، وتحفزه من الناحية المعنوية في مواصلة مشوار منافسة المجموعات ، وتخطي فرق المجموعة في باقي المباريات بشكل أسهل ، دون أن يغفل اللاعب سعيد أيمن  الإعتراف بأن الأمر ليس بالسهل ، لأن إتحاد العاصمة فريق قوى حسب ما يضيف. 

مباراة إتحاد العاصمة ونادي المريخ السوداني سهرة هذا الجمعة (22H30) بملعب عمر حمادي ، سيديرها طاقم تحكيم من جمهورية مالي بقيادة : محمد كايتا ، ومساعديه بالا ديارا ، ودريسا كاموري نياري. 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم