مولودية العلمة تنهزم أمام وفاق سطيف (0-1)

صورة لمناصري النسر الاسود

 انهزمت مولودية العلمة أمام وفاق سطيف مساء أمس السبت بملعب مسعود زقار بنتيجة 0-1 وذلك برسم مباراة الجولة الثانية للمجموعة "ب" لدوري المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقد توجت التجربة السطايفية بهزيمة مولودية العلمة بعد أن ارتكب الحارسمحساس خطأ فادحا أدخل الكرة إلى الشباك وذلك في الوقت بدل الضائع (90+2) .

على الرغم من سيطرتها إلا أن مولودية العلمة لم تتمكن من خلق فرص للتهديف في الشوط الأول من المباراة باستثناء ما حصل في الدقيقة ال40 عندما ارتكب مدافعوفاق سطيف عروسي خطأ قبل أن تصطدم الكرة ببراهمية .
 

وقد استهل الشوط الأول بنفس المنوال تقريبا مع سيطرة واضحة لفريق العلمةعلى الرغم من أن عناصر خير الدين ماضوي تمكنوا من إحراج الخصم من خلال زياية ثمبلعميري . وقد تمركز اللعب في وسط الميدان ما جعل حارسا الفريقين لا يتلقيان كراتيمكن القول أنها خطيرة لكن اللعب أخذ منعرجا آخرا في النصف الثاني من الشوط الثانيوتحديدا بداية من الدقيقة 68 عندما تمكن لاعب العلمة بلخيثر من التوغل على الجناح الأيمن تلقاه رفيقه درارجة الذي كان في موقع جيد غير أنه لم يتمكن من التسديد.

إثرها تحركت الآلة السطايفية خاصة عن طريق بلعميري الذي توغل في منطقة العمليات  وكانت الدقيقة ال77 منعرجا حقيقيا لهذه المباراة عندما تمكن درارجة المتألق من التوغل ليجد نفسه أمام خذايرية هذا الأخير الذي أحبط هذه الفرصة السانحة.  

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة وتحديدا في الوقت بدل الضائع (90+2) وبعد ركنية لصالح وفاق سطيف تمكن بلعميري من توجيه قذفة أربكت دفاع مولودية العلمة لينخدع الحارس محساس بعد أن تسللت الكرة إلى شباكه.
 وبفضل هذه النتيجة يصبح وفاق سطيف يحتل المركز الثاني بمجموع 3 نقاط رفقة المريخ السوداني الذي انهزم أمس الأول الجمعة بملعب "عمر حمادي" بالجزائر العاصمة أمام إتحاد العاصمة فيما يوجد في رصيد مولودية العلمة نقطة واحدة.
 

المصدر : وكالة الانباء الجزائرية

رياضة, كرة القدم