مباريات الرابطة الثانية حصريا على قناتي دزاير تي في ودزاير نيوز

 

اسفرت عملية فتح الأظرفة الخاصة بمناقصة منح حقوق بث مباريات بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيلس لكرة القدم عن فوز قناتي دزاير تي في ودزاير نيوز التابعتين لمجمع الوقت الجديد بحقوق البث.

وقد أعلنت الرابطة المحترفة لكرة القدم أن مجمع "الوقت الجديد" كان المشارك الوحيد في المزايدة ، بعرض بلغ 90 مليون دينار جزائري ، وذلك بزيادة 10 ملايين دينار عن المبلغ الذي حددته الرابطة كبداية لعملية المزايدة.

وقد تم فتح الظرف الوحيد المتقدم إلى هذه المزايدة وهو ظرف مجمع الوقت الجديد ، للإعلان عن الفائز بحقوق بث مبار يات بطولة الرابطة المحترفة الثانية الليلة الماضية ( سهرة مساء أمس الأحد) في إجتماع ترأسه رئيس الرابطة محفوظ قرباج ، ووفقا للقاوانين السارية وعملا بقوانين السوق منحث حقوق بث بطولة الرابطة الثانية لهذا المجمع ، عبر قناتيه دزاير تي في ودزاير نيوز.

الإمضاء على العقد بين الطرفين (الرابطة المحترفة لكرة القدم ومجمع الوقت الجديد) سيكون الأسبوع المقبل ،  ويقضي العقد بأن يدفع المالك لحقوق البث نسبة 50% من الحقوق عند الإمضاء ، ويدفع النسبة الباقية في بداية مرحلة العودة من البطولة.

ووفق ما ينص عليه العرض ، فإن التلفزين العمومي الذي يمتلك حقوق بث مباريات بطولة الرابطة المحترفة الأولى ، له الحق في نقل مباشر أو مسجل لمباراة واحدة في الأسبوع من بطولة الرابطة الثانية.

واكد رئيس هيئة كرة القدم المحترفة محفوظ قرباج بأن المداخيل التي ستجنيها الرابطة من حقوق البث ستوزع على جميع اندية الرابطة.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم, الرابطة 2