مصارعة: أواسط وأكابر النبخة الوطنية ينهيان تربصهما بالسويدانية

اعلنت الإتحادية الجزائرية للمصارعة المشتركة أن المنتخبين الجزائريين للمصارعة (أواسط وأكابر) ، أنهيا اليوم الأربعاء تربصهما بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بالسويدانية (الجزائر) تحسبا لبطولة العالم سبتمبر المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح دريس حواس مدير المنتخبات الوطنية قائلا بأن هذا التربص الذي دام عشرة أيام :" سمح لنا بتقييم الحالة البدنية للمصارعين تحسبا لبطولة العالم في الفترة ما بين 7و16 سبتمبر ، وكذا الألعاب الإفريقية بالكونغو برازفيل بداية من 14 سبتمبر، وألى غاية الثالث والعشرين منه".

وأشار مدير المنتخبات الوطنية بأن هذا التربص يعد الثاني في شهر رمضان المعظم بعد تربص تيكجدة مضيفا يقول:"سنقوم بتسريح المصارعين بمناسبة عيد اافطر المبارك، على أن نخوض تربصا ثالثا ابتداء من يوم 21 يوليو".

وكان الطاقم الفني المشكل من: معزوز بن جادة (مصارعة إغريقية رومانية) ، وفيصل عون (مصارعة حرة) ، والبلغاري ستيوشو كولاف إيفانوف، قد استدعى لهذا التربص 24 مصارعا من الصنفين.

للتذكير فإن المنتخبات الجزائرية (ذكورا وإناثا) للأشبال والأواسط والأكابر ، شاركت في البطولة الإفريقية لهذه الرياضة من 27 إلى 31 مايو بمدينة الإسكندرية (مصر).

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

رياضة, المصارعة