رابطة الإبطال الإفريقية : وفاق سطيف أمام حتمية الفوز على المريخ السوداني هذا المساء بملعب 8 ماي 45

بعد الخطوة العملاقة التي قطعها إتحاد الجزائر في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية ، بتحقيقه الفوز الثالث في دور المجموعات وتصدره المجموعة الثانية بتسع نقاط (9 ن) ، على إثر الفوز المنجز أمام مولودية العملة ، يسعى هذا المساء وفاق سطيف لتحقيق الفوز الثاني له والإنفراد بالمرتبة الثانية في هذه المجموعة ، عندما يستقببل نادي المريخ السوداني الذي يتقاسم معه لحد الآن المرتبة الثانية بثلاث نقاط.

وفاق سطيف الذي تعثر في الجولة الأولى أمام إتحاد العاصمة ، بإنهزامه أمام الفريق العاصمي بنتيجية هدفين لواحد ( 2-1) ، إستطاع إنعاش حظوظه في مواصلة الدفاع عن لقبه الإفريقي بعد النقاط الثلاثة التي حصدها في العملة ، على إثر فوزه في اللحظات الأخيرة بهدف لصفر (0-1) على فريق البابية .

ضياء الدين بولحجيلات مساعد مدرب وفاق سطيف ، أكد صعوبة المقابلة بالنسلبة للفريقين ، موضحا في حديث للإذاعة الجزائرية أن الفصل فيها يتحكم فيه الجانب البدني.

بولحجيلات وفي حديث لعبد القادر بن سعيد من القسم الرياضي للقناة الأولى ، شدد على أهمية الفوز في هذه المقابلة ، الذي - كما قال - لا بد منه إذا ما أراد الوفاق البقاء في سباق منافسة رابطة الأبطال الإفريقية ، والمرور إلى المربع الذهبي.

كما عول اللاعب السابق للوفاق على دعم ومساندة الجمهور في تخطي هذه المرحلة ، الذي - كمال قال بلحجيلات - عودنا على أن يكون حاضرا بقوة ، ويكون اللاعب الثاني عشر في المباراة.

من جهته نادي المريخ السوداني الذي ضيع فرصة التقدم في المنافسة خلال الجولة الثانية أمام إتحاد العاصمة بعد إنهزامه بنتيجة (2-1) في  ملعب عمر حمادي ببولوغين ، يسعى بدوره إلى البقاء في السباق والحفاظ على حظوظه في الوصول إلى المربع الذهبي ، حيث سيرمي بكل ثقله في لقاء هذا المساء ضد بطل إفريقيا بملعب الثامن ماي 45 إبتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء.

مدرب نادي المريخ السوداني ، الذي لم يغادر الجزائر بعد لقائه ضد إتحاد العاصمة ، واجرى تربصا لمدة اسبوعين بعين مليلة ، أكد أنه يجب تسجيل نتيجة جيدة في سطيف للبقاء في المنافسة . دييغو غارزيتو أكد بدوره للإذاعة الجزائرية ان الفريق عليه العودة بنقطة أو ثلاث نقاط من سطيف ، مؤكدا لعبد القادر بن سعيد ان ذلك رهان كبير والفريق مستعد له كل الإستعداد ، وكل شئ ممكن في كرة القدم حسب ما اضاف، متمنيا أن تكون الجزائر فأل خير بالنسبة له ، ليعود ببعض النقاط إلى السودان.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة وفاق سطيف ونادي المريخ السوداني تلعب هذا المساء إبتداء من الساعة (21.30) ، ويدريها طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا بقيادة الحكم بينيت ، ونقلها مضمون على أمواج الإذاعة الجزائرية 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

 

رياضة, كرة القدم