المقاومة الشعبية اليمنية تحكم الحصار على قاعدة العند الجوية

أحكمت  المقاومة  الشعبية اليمنية الحصار على قاعدة العند الجوية الاستراتيجية الخاضعة لسيطرة ميلشيات الحوثيين والرئيسي اليمني السابق على عبدالله صالح  في محافظة لحج  جنوبي اليمن .  
وأكدت مصادر في المقاومة أنها مستعدة لاقتحام القاعدة من جميع الجهات وذلك بعد الانتصارات التى حققتها في مواجهات عنيفة مع الميليشيات شهدتها المنطقة المحيطة بالقاعدة العسكرية خلال اليومين الماضيين.
ونقل مصادر اعلامية عن هذه المصادر " إن طائرات التحالف العربى كثفت غاراتها على مواقع الميليشيات فى القاعدة وأنحاء متفرقة من لحج ومعسكر لبوزة الاستراتيجي الواقع على الطريق الذى يربط بين محافظتى لحج وتعز وقاعدة العند خلال اليومين الماضيين وحتى فجر اليوم".   
وفى محافظة أبين المجاورة للحج / 89كيلومترا /تمكنت المقاومة الشعبية المدعومة بقوات من الجيش الوطني من تحرير بلدة العين وفرضت سيطرتها عليها بعد معارك عنيفة مع المليشيات سقط فيها عشرات القتلى والجرحى.   
وأوضح مصادر اعلامية ان قوات كبيرة من المقاومة الشعبية تتقدم نحومدينة لودر كبرى مدن محافظة"أبين" لتحرير المدينة من المليشيات بعد ان فرضت المقاومة حصارا على مداخل المدينة تمهيدا لتحريرها.

المصدر:وكالات

العالم, آسيا