مهاجم مولودية العلمة الغابوني مبينغي ينضم إلى فريق نصر حسين داي

أنضم الدولي الغابوني ومهاجم مولودية العلمة، سامسون مبينغي، لفائدة فريق نصر حسين داي (الرابطة الأولى لكرة القدم) يوم أمس  الخميس، حسبما علم من إدارة النادي العاصمي.

وفي هذا الصدد أوضح رئيس النادي, محفوظ ولد زميرلي ل"واج" أن "مبينغي هو آخر استقدامات الفريق بما أن فترة الانتقالات ستنتهي منتصف يوم الخميس".

ومعلوم ان مبينغي هو مهاجم فريق مولودية العلمة للموسم الماضي  وبما أن هذا النادي نزل الى الرابطة الثانية جعل اللاعب الغابوني يتنقل الى "النصرية" بالرابطة الأولى لكرة القدم.

وبعدما منعت الاتحادية الجزائرية الموسم الماضي جميع أندية الأقسام  السفلى والرابطة الثانية المحترفة من انتداب أي لاعب أجنبي، فقد قررت هذا  الموسم عدم استقدام أي لاعب لا يحمل الجنسية الجزائرية، غير أنها سمحت للذين  لا تزال عقودهم سارية مع أنديتهم بإكمال فترة العقد.

وبهذا فإن مبينغي هو اللاعب ال12 المستقدم للفريق بعد كل من فارس اوكرين (المكون في باريس سان جيرمان)، وبن يحي (دفاع تاجنانت)، كريمي (اتحاد الشراقة)، حمية (شباب الدار البيضاء)، وواضح (شباب الدار البيضاء)،  بن علجية (دفاع تاجنانت)، علاق (شباب قسنطينة)، سليماني (شبيبة سكيكدة)،  دريفل وبوصوف (اولمبي المدية) وزدام (امل الاربعاء).

ويتواجد الفريق الأحمر والأصفر حاليا بالبرتغال في تربص تحضيري  استعدادا للموسم المقبل, وينتظر أن يلتحق مبينغي بزملائه في الساعات المقبلة.

وانتظر فريق "الدم والذهب" حتى الجولة الأخيرة كي يضمن البقاء ضمن  حظيرة النخبة اثر فوز التشكيلة العاصمية على الضيف شبيبة الساورة (1-0).

وفي اول جولة من الموسم المقبل، تستقبل النصرية اتحاد الجزائر في نهاية الاسبوع 14-15 اوت المقبل.

 

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

كرة القدم, الرابطة 1