"أرسنال" يتوج بكأس السوبر الإنجليزية على حساب "تشيلسي"(1-0)

توج فريق "أرسنال" بلقب بطولة الدرع الخيرية لكرة القدم المعروفة بإسم (كأس السوبر الإنجليزية)، إثر تغلبه على فريق " تشيلسي"في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب"ويمبلي" اليوم الأحد بهدف دون رد(1-0).

وأحرز هدف ''أرسنال'' الوحيد اللاعب أليكس تشامبرلين في الدقيقة ال(24)،حيث يعد هذا التتويج السادس لفريق "أرسنال" والثاني له على التوالي.

وحقق "أرسنال" لقب البطولة العام 2014 عندما تغلب على "مانشستر سيتي"بثلاثة أهداف دون رد (3-0)، فيما حصل "تشيلسي" على لقب البطولة ثلاث مرات سابقة.

وأعرب الثنائي بير ميرتساكر وأليكس تشامبرلين لاعبا فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم عن سعادتهما بالتتويج بلقب الدرع الخيرية لكرة القدم (كأس السوبر الإنجليزي) اثر فوز فريقمها على تشيلسي.

وقال أليكس تشامبرلين الذي أحرز هدف الفوز لشبكة "بي تي" الرياضية:" كان من الرائع أن أرى كرتي وهي تدخل المرمى .. كان تحديا صعبا أن تواجه فريقا قويا مثل تشيلسي ،خاصة بعد الموسم الجيد الذي قدمه العام الماضي، على استاد ويمبلي .. ولكن هذه هي المباريات التي نريد اجتيازها خلال الموسم المقبل.

من جانبه قال ميرتاسكر:" لعبنا مباريات ودية رائعة استعداداً للموسم الجديد .. وهذه بطولة صغيرة لنا ترفع من ثقتنا بأنفسنا لذلك فنحن سعداء بمستوانا".

وتعد هذه هي المباراة الرسمية الأولى لحارس المرمى بيتر تشيك مع "أرسنال"بعد انضمامه للفريق هذا الصيف بعد 11 موسما قضاها في صفوف "تشيلسي".

وانتقل تشيك إلى "أرسنال" في يونيو 2015 بعدما أحرز 13 لقبا مختلفا في

البطولات الكبيرة مع "تشيلسي" كما حافظ على نظافة شباكه في 228 من المباريات التي

خاضها مع "تشيلسي".

ويعد هذا الفوز السادس على التوالي لفريق "أرسنال" على ملعب "ويمبلي".

المصدر: الإذاعة الجزائرية/ وأج

كرة القدم