صابرالرباعي يثني من تيمقاد على متانة أواصر الأخوة و الصداقة بين الجزائريين و التونسيين

الفنان التونسي صابر الرباعي

أشاد الفنان التونسي صابر الرباعي، بتضامن الجزائردولة و شعبا مع الشعب التونسي، معبرا عن سعادته بمتانة أواصر الصداقة و الأخوة التي تربط شعبي البلدين.

و في تصريح للقناة الأولى أمس الاثنين، عقب حفل أحياه ضمن برنامج سهرات مهرجان تيمقاد الدولي، أوضح الفنان التونسي أن الجمهور الجزائري كعادته متذوق للفن الأصيل، و أردف قائلا في هذا السياق : " الجزائري هو جمهور متذوق للموسيقى بمختلف أنواعها وفي الحقيقة أجده في كل مرة أحلى وأروع من سابقتها".

ولم يفوت صابر الرباعي الفرصة بعد غياب عامين عن مهرجان تيمقاد الدولي لكي ينحني ويبعث من ركح تاموقادي بتحية حب وتقدير وعرفان لكل الجزائريين دولة و شعبا من الشعب التونسي لأنهم آزروا تونس في محنتها ، و أردف قائلا:"  كانت وقفتكم معنا كوقفة رجل واحد أمام الظروف التي عاشتها تونس وليس غريب على الجزائر وعليكم وقفة الرجال "

 و كان ضيف مهرجان تيمقاد الدولي قد قدم أعذب الأغاني التونسية والشرقية التي اهتزت لها المشاعر في المدرجات في جو حميمي قلما عرفته هذه التظاهرة .

وكان دخول صابر الربباعي ركح تاموقادي على وقع الزغاريد وهتافات الحضور بترديد عناوين أغاني اشتهر بها لينساب صوته الدافئ مدويا في سماء تيمقاد بأحلى و أجمل ما غنى مثل "يا أغلى ما عندي" و "عز الحبايب" و "على الطاير" و "خلوني معاها".

 المصدر: الإذاعة الجزائرية

ثقافة وفنون, موسيقى