الجيش الوطني الشعبي يوقف مهربين وتاجري مخدرات ومهاجرين غير شرعيين جنوب البلاد

أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم الأربعاء أن مفرزتين للجيش الوطني الشعبي تابعتين للقطاعين العملياتيين لبرج باجي مختار وعين قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة تمكنتا من توقيف أمس الثلاثاء مهربين اثنين وضبط سبع عربات رباعية الدفع ودراجتين ناريتين 

وأوضح البيان أنه في "إطار تأمين الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة أوقفت مفرزتان للجيش الوطني الشعبي تابعتان للقطاعين العملياتيين لبرج باجي مختار وعين قزام بأقليم الناحية العسكرية السادسة يوم 4  أوت 2015  مهربين اثنين ".

كما تم في هذه العملية " ضبط سبع عربات رباعية الدفع ودراجتين ناريتين وثلاثة أجهزة كشف عن المعادن وأربعة مطارق ضغط ومولد كهربائي و3600  لتر  من الوقود وهاتفين نقالين" . 

أما بإقليم الناحية العسكرية الثانية - يضيف المصدر ذاته- "قامت عناصر الدرك الوطني  وحرس الحدود لكل من القطاعين العملياتيين لوهران وتلمسان بضبط 9470  لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب وكمية من الكيف المعالج تقدر ب 5 ر73كلغ.

من جهة أخرى وبإقليم الناحية العسكرية الرابعة أوقفت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي لعين أمناس تاجري مخدرات في حين أوقفت مفرزة أخرى بجانت أحد عشر مهاجرا غير شرعي على متن عربة رباعية الدفع .

كما ضبطت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي للوادي -حسب بيان وزارة الدفاع الوطني- 680 لتر من الوقود.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع