الجزائر تدين بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد قوات الطوارئ بالمملكة العربية السعودية

 أدانت الجزائر بشدة هذا الخميس التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد قوات الطوارئ بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية و الذي أدى إلى سقوط عدد من الضحايا من بين المنتسبين لقوات الأمن والعاملين بالموقع.
وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية ،عبد العزيز بن علي الشريف :"ندين بأشد العبارات التفجير الإرهابي الذي استهدف اليوم مسجد قوات الطوارئ  في مدينة أبها بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الذي أدى إلى سقوط عدد من الضحايا من بين المنتسبين لقوات الأمن والعاملين بالموقع".
وأضاف قائلا:"وإذ نتقدم بأصدق التعازي للعائلات التي روعها هذا العمل الإجرامي فإننا نعرب في ذات الوقت عن تضامننا مع الشعب والحكومة السعودية ضد الإرهاب البشع المتجرد من كل القيم الإنسانية والدينية والذي ما فتئ يعتدي على حرمات وقدسية المساجد ويقتل وينكل بالأبرياء دون مانع ديني و لا وازع أخلاقي".
وتابع قائلا: "إن الجزائر التي عانت من ويلات الإرهاب والتي تعرف أن لا حدود لهمجيته ودمويته  تدعو إلى تفعيل كل الوسائل القانونية المتاحة وتنسيق الجهود العربية والإسلامية والدولية لقطع الطريق أمام استفحال هذه الظاهرة الغريبة عن ديننا وقيمنا".

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

الجزائر, سياسة