الموسم الكروي للبطولة المحترفة الأولى لكرة القدم ينطلق بدربي عاصمي مساء هذا الخميس

ينطلق اليوم الخميس الموسم الكروي للبطولة المحترفة الأولى  لكرة القدم من ملعب عمر حمادي بالعاصمة بداية من الساعة السادسة مساء من خلال دربي العاصمة الأول بين مولودية الجزائر و شباب بلوزداد أين ينتظر إقبال جماهيري غفير.

و في هذا الشأن أوضح يوسف فرحي المناجير العام لمولودية الجزائر للقناة الإذاعية الأولى أن التحضيرات تمت في ظروف حسنة حيث كان التربص الأول في تلمسان و الثاني أجري في بولونيا حيث كانت التحضيرات ناجحة 100 بالمائة نتيجة للأجواء الملائمة.

و أضاف فرحي أن فريق المولودية جاهز لدربي اليوم مع فريق شباب بلوزداد والمباراة ليست سهلة و اللاعبين واعون بأهميتها ، آملا أن يحرزوا على نتيجة ايجابية.

من جهته صرح مدرب حراس شباب بلوزداد خالد ديكيماش للقناة الإذاعية الأولى أن التحضيرات جرت في المغرب في مدينة أيفران حيث توفرت جميع الظروف، و التحضيرات خصت لجميع الموسم، و شاءت الصدف أن تكون المقابلة الأولى مع فريق مولودية الجزائر ، قائلا إن هذه المقابلة لها طابع خاص بالنسبة للجمهور الكروي.

و أضاف خالد ديكيماش أن هذه المبارة تساوي ثلاث نقاط فقط، و لها أهمية من الناحية البسيكولوجية بالنسبة للفريقين، و الفريق يسعى لتسجيل أحسن نتيجة و لاسيما لجمهور الشباب.

تجدر الإشارة إلى أن إشارة انطلاق البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم تعطى اليوم الخميس، بلقاء في القمة يجمع مولودية الجزائر بشباب بلوزداد، بينما يبدأ وفاق سطيف مهمة الدفاع عن تاجه بميدانه أمام مولودية وهران.

 

 المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, منافسات