الرابطة الثانية لكرة القدم (الجولة الأولى) : رباعي طموح في المقدمـــــــة

احتلت مولودية العلمة وشبيبة سكيكدة وأمل بوسعادة وجمعية الشلف صدارة ترتيب الرابطة الثانية "موبيليس"لكرة القدم عقب اجراء الجولة الأولى هذا الجمعة التي عرفت تسجيل أربعة تعادلات بنتيجة بيضاء (0-0).
وكانت جمعية الشلف المستفيدة الأولى من هذه الجولة بعد عودتها من عين الفكرون بكامل الزاد، بفضل هدف للاعب مادوني في الأنفاس الأخيرة من المباراة (د88)، لتكشف عن طموحاتها بالعودة سريعا من حيث أتت.

أما الصاعد الجديد شبيبة سكيكدة فقد هزمت نظيرتها البجاوية بهدفين لصفر أدخلا الفرحة في قلوب 40 ألف متفرج اكتظت بهم مدرجات ملعب 20 أوت بسكيكدة، وهو ما يعبر عن مدى استعداد الفريق الذي يسعى للعودة إلى سالف عهده لما كان ينشط في الستينات في القسم الأول.

أما مولودية العلمة التي أقصيت من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية بتسجيلها لأربع هزائم فقد تذوقت من جديد طعم الانتصار لدى استقبالها لمولودية سعيدة،حيث عرفت تسجيل خمسة أهداف كاملة خرج على إثرها اللاعب الشيخ حميدي هداف الجولة الأولى (هدفان) رغم الهزيمة المسجلة مع مولودية سعيدة.

أما الرائد الرابع فهو أمل بوسعادة الذي لم يفرط في عامل الميدان،حيث تغلب بهدف ثمين على ضيفه أهلي برج  بوعريرج جاء بواسطة بلغربي قبل ربع ساعة عن نهاية اللقاء.

أما اللقاءات الأربعة المتبقية فانتهت جلها بنتيجة بيضاء تمكنت خلالها الفرق الضيفة من اقتلاع نقطة ثمينة من تنقلاتها.

المصدر : واج
 

رياضة