وزارة الداخلية تدعو الفائزين بقرعة الحج 2015 لسحب جوازاتهم من ولايات إقامتهم واقتناء تذكرة السفر

تنهى وزارة الداخلية و الجماعات المحلية إلى علم الفائزين في قرعة الحج لموسم 2015 على المستوى البلديات التابعة لولايات الجزائر و الشلف والبليدة و بومرداس و الحاصلين على التأشيرة أنهم مدعوون للتقرب من ولايات إقامتهم لسحب جوازاتهم قصد اقتناء تذكرة السفر الخاصة برحلات 26 و 27 و 28 أوت الجاري.

وجاء في بيان للوزارة  هذا الإثنين " تنهي وزارة الداخلية والجماعات المحلية إلى علم  المواطنات و المواطنين الفائزين في قرعة الحج لموسم 2015 على المستوى البلديات التابعة للولايات الآتية:الجزائر-الشلف-البليدة وبومرداس والحاصلين على التأشيرة أنهم مدعوون للتقرب من ولايات إقامتهم".

"وذلك-- يضيف البيان-- لسحب جوازاتهم على مستوى  مديرية التنظيم و الشؤون العامة  قصد اقتناء تذكرة السفر على متن الرحلات التي ستنطلق أيام الأربعاء 26 و الخميس 27 و الجمعة 28 أوت 2015 من مطار هوراي بومدين-الجزائر باتجاه المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية".

وأوضح المصدر ذاته أن عملية "اقتناء تذكرة السفر سيتم على مستوى وكالة الخطوط الجوية الجزائرية المعنية بهذه العملية الكائن مقرها بالصنوبر البحري-الجزائر العاصمة".

و أضاف البيان أنه "بإمكان المعنيين الإطلاع على القائمة الإسمية الأولية للحاصلين على التأشيرة على موقع الإنترنت لوزارة الداخلية و الجماعات المحلية: www.interieur.gov.dz".

 المصدر : الإذاعة الجزائرية/  وكالة الأنباء الجزائرية

 

الجزائر, مجتمع