وزارة الداخلية: على الموطنين المعنيين بتاشيرة الحج سحب جوازات السفر

دعت وزارة الداخلية و الجماعات المحلية اليوم الأحد المواطنات و المواطنين الذين أودعوا ملف الحصول على تأشيرة الحج للتقدم لسحب جواز السفر الخاص بهم و الحامل للتأشيرة  حسبما جاء في بيان للوزارة.

و أوضح البيان ذاته أن "على المواطنين الذين قاموا بإيداع ملف الحصول على تأشيرة الحج يوم الأربعاء 12 أغسطس 2015 للتقدم إلى القاعة المخصصة لهذا الغرض الكائنة بشارع الدكتور سعدان (بجوار قاعة ابن خلدون بالجزائر العاصمة) من اجل سحب جواز السفر الخاص بهم و الحامل لتأشيرة الحج".

و أضاف المصدر أن "عملية السحب ستنطلق هذا  الاثنين 24 أوتت من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساء (08:00 إلى 18:00).

  كما تمت الإشارة إلى انه "ولمقتضيات إلزامية احترام المسار الالكتروني الذي يفرض التعجيل في اقتناء تذاكر السفر و تفاديا لكل ما من شانه عرقلة تنقل الحجاج

إلى البقاع المقدسة فان وزارة الداخلية تدعوا جميع المواطنين الحاصلين على تأشيرة الحج للتقرب في اجل 72 ساعة من وكالات الخطوط الجوية الجزائرية لاقتناء تذكرة السفر في الرحلات التي ستنطلق خلال الأيام المقبلة".

 و خلص البيان في الأخير إلى أن الأشخاص المعنيين بذلك الاطلاع على القائمة الاسمية للحاصلين على التأشيرة على الموقع الالكتروني للوزارة www.interieur.gov.dz.(.

        المصدر: الإذاعة الجزائرية /وأج

 

مجتمع