كرة القدم – الجولة 2 : ا.الجزائر- و.سطيف، الاتحاد من أجل التأكيد و الوفاق يسعى للثأر

تجرى هذا الثلاثاء بدءا من الخامسة و النصف مساء، مبارتين في كرة القدم لتسوية رزنامة الجولة الثانية للرابطة الأولى والثانية موبيليس.

المباراة الاولى ستجمع  إتحاد العاصمة و وفاق سطيف ضمن الرابطة المحترفة الأولى، بملعب عمر حمادي، أما الثانية فهي عبارة عن داربي الهضاب و الذي سيدور بين أهلي البرج والجار مولودية العلمة  بملعب 20 أوت ببرج بوعريريج.

و حسب المدرب ماضوي  فانّ الوفاق سيبحث عن الثأر لخروجه من المنافسة الإفريقية والاتحاد يريد تدارك بدايته المخيبة في البطولة

ويتجدد اللقاء بين الإتحاد والوفاق (18:00)، بعد أقل من أسبوع و على نفس البساط، و الذي شهد فوز النادي العاصمي بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا. وهو ما يدفع الوفاق السطايفي، حامل لقب البطولة الوطنية و المقصى من المنافسة القارية، إلى اعتماد أداء مخالف لما ظهر به الجمعة الماضية، وتعويض التعثر الأول بميدانه أمام مولودية وهران، من خلال العودة ولو بتعادل يرفع معنويات عناصر تشكيلة خير الدين ماضوي الذي أكد عزم فريقه على الثأر لخسارته الإفريقية.

أما اتحاد الجزائر، الفريق المضيف، الذي أدى مشوارا من دون خطأ بتأهله للدور النصف النهائي للمنافسة الافريقية متصدراً لمجموعته، إلا أن بدايته المخيبة في البطولة الوطنية بملعب 20 أوت أمام نصر حسين داي تدفعه هو الآخر إلى البحث عن الفوز وتأكيد الرغبة في التنافس على اللقب الوطني.  

عين العلمة على الصدارة والبرج يبحث عن انتصاره الأول

من جانب آخر و في اطار بطولة الرابطة الثانية ، يجرى لقاء مؤجل آخر (17:30) يجمع بين مولودية العلمة التي ودعت رابطة أبطال إفريقيا من الباب الضيق، تبحث عن فوز يضعها في صدارة الرابطة الثانية، في حين يسعى فيه أهلي البرج إلى تحقيق انتصاره الأول ومغادرته للمركز الأخير.

المصدر:الإذاعة الجزائرية

 

كرة القدم, الرابطة 1, الرابطة 2