الجيش الوطني الشعبي:القضاء على ارهابيين خطيرين ببلدية الطاهير بولاية جيجل

تمكنت مفرزة تابعة للقوات الخاصة للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لجيجل ليلة أمس الثلاثاء من القضاء على إرهابيين اثنين خطيرين ببلدية الطاهير واسترجاع كمية من الأسلحة والذخيرة, حسب ما أفاد به هذا الاربعاء بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح نفس المصدر أنه "بفضل الاستغلال الدقيق للمعلومات وعلى إثر كمين تم نصبه من طرف مفرزة تابعة للقوات الخاصة للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لجيجل بإقليم الناحية العسكرية الخامسة, تم يوم أمس على الساعة التاسعة ليلا ببلدية الطاهير القضاء على إرهابيين (02)".
وأكد المصدر ذاته  أن "الأمر يتعلق بالمجرم الخطير نفلة نور الدين, أميرالجماعة الإرهابية, ونائبه بوحنيكة عبد الوهاب, اللذين إلتحقا بالجماعات الإرهابية سنة 1994".
وأشار البيان الى ان "العملية مكنت من استرجاع مسدسين (02) رشاشين من نوع كلاشنيكوف وقنبلة دفاعية وستة (06) مخازن ذخيرة مملوءة وأغراض أخرى".  
وبهذا --يضيف ذات المصدر-- "ترتفع حصيلة العمليات النوعية التي تنفذها قوات الجيش الوطني الشعبي بكل من القطاعين العملياتيين لجيجل وسكيكدة منذ بداية الأسبوع والتي لا تزال متواصلة إلى القضاء على خمسة (05) إرهابيين واسترجاع ثلاثة (03) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف و بندقية (01) رشاشة من نوع (RPK) وتسعة (09) مخازن ذخيرة مملوءة ومنظار ميدان (01) وكمية من الذخيرة وأغراض مختلفة".

استرجاع مسدسات وبنادق بعين قزام 

كما  تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لعين قزام باقليم الناحية العسكرية السادسة من استرجاع أربع مسدسات رشاشة من نوع كلاشينكوف وثلاث رشاشات وبنادق حسب ما أورده بيان لوزراة الدفاع الوطني أمس الثلاثاء .

وأوضح المصدر ذاته أنه في اطار تامين الحدود ومحاربة التهريب  والجريمة المنظمة تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لعين قزام باقليم الناحية العسكرية السادسة مساء اليوم الثلاثاء على الساعة 16 سا 00 اثر دورية استطلاعية قرب الشريط الحدودي من مالي من استرجاع 4 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف و3 رشاشات وبندقية واحدة نصف الية من نوع سمونوف و4 بنادق من نوع (44/ 91 )وقنبلة يدوية واربعة مخازن وكمية معتبر من الذخيرة.

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع