الجيش الوطني الشعبي يكتشف مخبأ يحتوي على 5 قنابل تقليدية الصنع بجيجل

أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني هذا الأربعاء،أن مفرزة للجيش الوطني الشعبي تمكنت أمس الثلاثاء، في إطار مواصلة عملية البحث والتمشيط بمنطقة العوانة بولاية جيجل، من اكتشاف مخبأ يحتوي على 5 قنابل تقليدية الصنع ومعدات لصنع وحشو الخراطيش وكميات من البارود ومواد غذائية وأغراض أخرى.

وأوضح المصدر ذاته أنه "في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لعملية البحث والتمشيط بمنطقة العوانة بولاية جيجل بإقليم الناحية العسكرية الخامسة، اكتشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم أمس أول سبتمبر 2015، مخبأ  يحتوي على خمس  قنابل تقليدية الصنع ومعدات لصنع وحشو الخراطيش وكميات من البارود ومواد غذائية وأغراض أخرى".

من جهة أخرى، "أوقفت مفرزة بالقطاع العملياتي لتمنراست بإقليم الناحية العسكرية السادسة، ثمانية  مهربين وحجزت سيارتين رباعيتي الدفع ومنظار ميدان وخمسة  أجهزة كشف عن المعادن و600 غرام من خليط الذهب". 

وبإقليم الناحية العسكرية الثانية --يضيف المصدر نفسه -- "حجز عناصر حرس الحدود لكل من مغنية وباب العسة بالقطاع العملياتي لتلمسان أربع  شاحنات و6100 لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب، كما أوقف أفراد الدرك الوطني لوهران 06 مهاجرين غير شرعيين".

مجتمع