مكتتبو عدل-1- يرحبون بإجراء فتح الموقع الإلكتروني لإختيار سكناتهم و يدعون إلى احترام الآجال

رحب المكتتبون في برنامج سكنات البيع بالايجار 2001-2002 بقرار فتح الموقع الإلكتروني لوكالة عدل اعتبارا من السبت المقبل، لتمكينهم من اخيار مواقع سكنهم .

و ثمن المكتتبون المبادرة داعيين إلى احترام اختياراتهم حيث أكد بعضهم في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أن الإجراء من شأنه ضمان حسن سير العملية دون ضغط، و أضافوا قائلين:" مع توفر الانترنيت في كل منزل تقريبا كل مكتتب بإمكانه الإطلاع على الموقع و اختيار الموقع بأريحية، ونآمل فقط في أن تحترم اختياراتنا و احترام آجال إنجاز هذه السكنات".

وزير السكن و العمران و المدينة عبد المجيد تبون من جهته، أعطى تعليمات من أجل الإسراع في وتيرة إنجاز السكنات، قصد تسليم المفاتيح لمكتتبي 2001-2000 سنة 2016  .

هذا وقد أعلنت وكالة عدل انه بامكان مكتتبي برنامج سكنات البيع بالايجار 2001-2002 اختيار موقع السكن الذي يرغبون فيه وهذا ابتداءا من 5 سبتمبر من حلال الموقع الالكتروني للوكالة.
وحسب بيان للوكالة فيمكن لمكتتبي 2001-2002 الذين قاموا بتحيين ملفاتهم في 2013 وسددوا الشطر الاول من قيمة المسكن والمقدرة ب 10 بالمئة  تصفح موقعها الالكتروني (www aadl.com.dz) لاختيار موقع السكن الذي يرغبون فيه وملئ استمارة مخصصة لذلك بداية من 5 سبتمبر 2015.
و أوضحت الوكالة  انه بامكان المكتتبين الاطلاع على المواعيد الخاصة بهم في الموقع الالكتروني لاستلام اوامر الدفع المتعلقة بالشطر الثاني المقدر ب 5 بالمئة على مستوى مقرات الوكالة للولايات وكذا بالمديرية العامة بالنسبة لمكتتبي ولاية الجزائر.

 

المـصدر: الإذاعـــة الجــزائريــة

 

وسوم:

مجتمع