كأس افريقيا للأمم 2017: الخضرمن أجل التأكيد أمام منتخب ليزوتو ظهيرة هذا الأحد

يواجه المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم  نظيره الليزوتو اليوم الأحد على الساعة 00 سا 14 بماسيرو لحساب الجولة الثانية من تصفيات كاس إفريقيا للأمم 2017 و كله إرادة على تسجيل فوز ثان للانفراد بصدارة المجموعة العاشرة بعد تعثر اثيوبيا امام السيشل (1-1) أمس السبت.

التشكيلة الوطنية التي بدأت التصفيات بفوز عريض على حساب السيشل (4-0) في الجولة الاولى التي جرت يوم 13 يونيو الفارط بالبليدة  تبدو في موقع المرشح الأكبر للظفر بنقاط اللقاء بالنظر الى الفارق الشاسع في المستوى بين الفريقين.

وأكد مدرب المنتخب الوطني كريستيان غوركوف خلال تربص بريتوريا (جنوب افريقيا) ان فريقه سيلعب المواجهة بارادة الظفر بنقاط اللقاء وفرض طريقة لعبه امام منافس لن يكون سهل المنال فوق ارضية ميدانه.

وسيعتمد الطاقم الفني خلال مواجهة اليوم على كل عناصره باستثناء الثنائي سفيان فغولي و نبيل بن طالب الغائبين عن رحلة الليزوتو بسبب الاصابة.

من جهته المنافس الذي انهزم في خرجته الاولى امام اثيوبيا (2-1)  فسيسعى لتدارك الموقف رغم صعوبة المهمة التي تنتظره امام رفاق سفير تايدر. 

منتخب الليزوتو الذي يحتل الصف ال 128 في ترتيب شهر سبتمبر للفيفا يبدو في متناول الخضر حسب المراقبين الا ان الحذر مطلوب في مثل هكذا مواجهات لأن عامل المفاجأة وارد فى كرة القدم.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم ناميبي بقيادة جاكسون بافازا بمساعدة ايزاسكار بواس و كريستوف الفريد فريس.

يذكر ان منتخب اثيوبيا المتعادل امام السيشل(1-1) امس السبت بفيكتوريا انفرد مؤقتا بصدارة الترتيب باربعة نقاط متقدما على الجزائر (3 نقاط) قبل مواجهتها امام الليزوتو.

 ويتاهل صاحب المركز الاول عن المجموعة مباشرة للدورة النهائية المقررة بالغابون.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

رياضة, كرة القدم