كأس افريقيا 2017 - تصفيات : الجزائر تهزم اللوزوتو (3-1) وتتصدر مجموعتها

تغلب المنتخب الجزائري هذا  الأحد على مستضيفه اللوزوتو بنتيجة 3-1  بماسيرو لحساب الجولة الثانية من تصفيات كاس إفريقيا للأمم 2017.

وكان المنتخب الوطني السباق للتهديف عبر غلام في الدقيقة 32 قبل أن يعدل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 38 عبر  موكاهلان بعد هفوة من الحارس عزالدين دوخة.

وتمكن هلال العربي سوداني من إضافة الهدف الثاني للجزائر من رأسية جميلة في الدقيقة 85 وإحراز الهدف الثالث في الدقيقة التسعين من الشوط الثاني .

وفي هذا السياق أعرب اللاعب هلال العربي سوداني في تصريح لقناة التلفزيون المتخصصة بيين سبور عن فرحته بإحراز هذا الفوز الثمين الذي يمنح للخضر 3 نقاط بعد أن تمكن فريقه من تدارك الوضع خلال الشوط الثاني بعد معرفة نقاط ضعف الفريق الخصم  والعودة بقوة في نتيجة المباراة .

واعتمد المدرب كريستيان غوركوف على القائمة التي أعلن عنها أمس السبت، حيث شهدت مشاركة وليد مسلوب لأول مرة بمشواره، وذلك لتعويض نبيل بن طالب الغائب للإصابة.

بهذه النتيجة يرفع المنتخب الجزائري رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة مقابل أربع نقاط لأثيوبيا في المركز الثاني مستفيدا من تعادله أمس السبت أمام السيشل 1/1 واللوزوتو،بينما يحتل منتخب السيشل المركز الأخير بنقطة واحدة من تعادل وهزيمة.

وستكون المواجهة المقبلة للفريق الوطني في الـ23 مارس المقبل 2016 أمام منتخب اثيوبيا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة .

المصدر:الإذاعة الجزائرية

كرة القدم