إعادة فتح ملعب 5 جويلية ودخول مجاني لمباراة اتحاد الحراش- نصر حسين داي هذا الخميس

أكد مدير مركب محمد بوضياف الأولمبي يوسف قارة جاهزية ملعب 5 جويلية لاحتضان الداربي العاصمي بين فريقي اتحاد الحراش ونصر حسين داي هذا الخميس برسم الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى الجزائرية لكرة القدم.

وأوضح قارة، في تصريح للقناة الإذاعية الأولى، أنه تم تسطير برنامج عمل مع وزارة الشباب والرياضة وولاية الجزائر يتضمن تنظيم حفل استعراض بسيط بمناسبة فتح الملعب بوجه المنافسة الرسمية بعد سنتين من غلقه.

وجدد التأكيد على أن ملعب 5 جويلية سيحتضن فقط المباريات المحلية ومباريات المنتخب الوطني مبرزا ضرورة نبذ العنف بكل أشكاله في الملاعب.

وكانت ولاية الجزائر قررت، أمس الأربعاء ، السماح للأنصار الدخول مجانا لمتابعة المباراة التي ستجمع الناديين العاصميين, اليوم الخميس, ابتداء من 00ر18 بملعب 5 جويلية الاولمبي بمناسبة إعادة فتحه.

ودعت ولاية الجزائر " محبي الرياضة وانصار الفريقين الحضور بقوة للمشاركة في هذا العرس الكروي بصفة مجانية", مؤكدة ان والي ولاية الجزائر, قرر فتح أبواب ملعب 5 جويلية اليوم  بصفة مجانية للجمهور بمناسبة لقاء الداربي العاصمي بين اتحاد الحراش ونصر حسين داي, الذي سينطلق على الساعة 18سا, لحساب الجولة الرابعة من الرابطة 1 موبليس."

ومقرر أن تفتتح المباراة "بالوقوف دقيقة صمت ترحما على روحي المناصرين الاثتين اللذين توفيا في سبتمبر 2013 بملعب 5 جويلية , يتبع باستعراضات لافراد الحماية المدنية", حسب بيان ولاية الجزائر,  التي تآمل في ان "تسود اللقاء الروح الرياضية."

جدير ذكره ان ابواب ملعب 5 جويلية تفتتح ابتداء من الساعة 15سا.

المصدر:الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم