روراوة : الخضر سيواجهون غينيا والسينغال على ملعب 5 جوليلة وغوركوف باق في منصبه

كشف محمد روراوة  رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم، هذا الجمعة ، أن المباراتين الوديتين اللتين سيلعبهما المنتخب الجزائري أمام والسنغال في الشهر الداخل سيبرمجان رسميا بملعب 5 جويلية الذي أعيد افتتاحه أمس الخميس على هامش المباراة المحلية بين اتحاد الحراش ونصر .

وأوضح في تصريح للإذاعة الجزائرية أن   الإتحادية الجزائرية لكرة القدم فصلت  في مكان إجراء المواجهتين الوديتين أمام غينيا والسنغال على التوالي ،  لكن الأمور لا تزال غير واضحة بالنسبة لمواجهة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم ( الخضر سيواجهون الفائز من لقاء تنزانيا ملاوي ) ، حيث كشف رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم أن القرار النهائي يصدر في وقته بناء على مشورة الناخب الوطني .

وجدد رئيس الفاف  محمد روراوة الثقة في مدرب المنتخب الوطني كريستيان غوركوف، مؤكدا ة أنه راض عن العمل الذي ينجزه مع ''الخضر''.

وطالت التقني الفرنسي انتقادات كثيرة في الفترة الأخيرة، سيما بعد الوجه المتواضع الذي ظهر به المنتخب في مباراته السابقة أمام ليزوطو رغم فوزه بها خارج قواعده (3-1).

وأوضح روراوة بأن علاقته مع غوركوف جد طيبة وسيواصل مع المنتخب الجزائري مستقبلا, وعلق في هذا الشأن: "ما أثير عن تفكيري لإقالة المدرب كريستيان جوركيف لا أساس له من الصحة, وأؤكد بأن غوركوف لا يزال مدربا للمنتخب الجزائري وسيواصل عمله مستقبلا بصفة عادية".

المصدر: الإذاعة الجزائرية

كرة القدم, الفريق الوطني