الرابطة المحترفة تأمر بغلق ملعب 13 أفريل بالسعيدة

أمرت الرابطة المحترفة الجزائرية لكرة القدم بغلق ملعب 13 أفريل بالسعيدة, بسبب تدهور أرضية ميدانه ذات العشب الطبيعي, حسب ما أكده رئيسها, محفوظ قرباج.  

وصرح قرباج لقناة الهداف مساء أمس الأحد "اتخذنا قرارا بغلق ملعب سعيدة. فأرضية ميدانه أضحت خطرا حقيقيا على صحة اللاعبين". 

وكان مدرب مولودية سعيدة, محمد ميهوبي قد اشتكى يوم الجمعة من "الوضعية الكارثية" التي آلت اليها أرضية ميدان ملعب 13 أفريل 1958 بسعيدة, والتي اعتبرها "السبب الرئيسي للنتائج غير المرضية للفريق داخل قواعده في بداية بطولة الرابطة الثانية الجزائرية المحترفة لكرة القدم".  

وفي هذا الشأن, حرص المدرب السابق لأمل الأربعاء, على الدفاع عن لاعبيه بعد تعثرهم أمام أولمبي المدية (0-0), خلال الجولة الفارطة من البطولة, قائلا "ليس لديهم ما يلامون عنه, لأنهم لا يقوون حتى على تمرير الكرات فيما بينهم بسبب سوء وضع ارضية الميدان التي تسببت في إصابة لاعبين من الفريق المنافس".

ويتعين على مولودية سعيدة الذي يحتل حاليا المركز الخامس رفقة اربعة فرق اخرى بمجموع خمس نقاط, إيجاد ملعب جديد لاستقبال منافسيه, في اقرب وقت.

كما تأسف قرباج لتدهور ارضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة الذي يحتضن هذا الموسم مباريات إتحاد البليدة و امل الأربعاء في إطار البطولة الوطنية للرابطة الأولى. 

وكان هذا الملعب مخصصا لاستقبال مقابلات المنتخب الوطني الجزائري الذي سيلعب مباراتيه الوديتين المقبلتين أمام غينيا و السنيغال (9 و 13 أكتوبر 2015), هذه المرة, بملعب 5 جويلية الذي أعاد فتح ابوابه يوم الخميس الماضي.

وأج

كرة القدم, الرابطة 2