البليدة : حجز أكثر من100 كغ من المخدرات وتوقيف تاجري مخدرات

تمكنت الفرقة الجنائية للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالبليدة مساء اليوم الثلاثاء من حجز اكثر من قنطار من الكيف المعالج  و توقيف شخصين يمارسان المتاجرة بهذا  النوع من السموم حسبما علم من مصالح امن الولاية.

واضاف المصدر نفسه ان كمية اجمالية تقدر ب5ر118  كلغ من الكيف المعالج تم حجزها وتفكيك شبكة من تجار المخدرات تنشط في ولاية البليدة وعدة ولايات من وسط و غرب البلاد .

واشار البيان انه قد تم حجز 100 كلغ من الكيف المعالج على مستوى بلدية بني مراد أين تم إيقاف شخصين يتاجران بالمخدرات و تم كذلك استرجاع المركبات المستعملة في نقل هذه المواد السامة .

وتمت الاشارة الى ان ابحاث مصالح الامن امتدت لولاية الجزائر اين تم حجز 5ر18 كغ من المخدرات كما تم خلال نفس العملية حجز مبالغ مالية من العملة الوطنية و ألاجنبية.

وتأتي هاته العملية بعد تلك التي تمت خلال الأسبوع الفارط  حيث تمكنت نفس المصالح من تفكيك شبكة أخرى بولاية البليدة   تم خلالها حجز 120 كغ من الكيف المعالج.

  وتقوم مصالح الأمن المختصة بمحاربة ها النوع من الجريمة تنفيذا ل"لتعليمات الصارمة لعناية السيد المدير العام للأمن الوطني بخصوص المكافحة بلا هوادة لكل أشكال الجريمة الماسة بالأشخاص و الممتلكات خاصة الجريمة المنظمة" يضيف نفس المصدر.

المصدر: الاذاعة الجزائرية/وأج

مجتمع