"مرحبا باللاجئين" شعار على قمصان لاعبي البطولة الالمانية الأسبوع المقبل

قرر لاعبو البطولة الألمانية لكرة القدم "بوندسليغا",وضع شعار " مرحبا باللاجئين" على قمصان اللعب في مباريات الجولة الخامسة من البطولة مطلع الاسبوع المقبل, وذلك كإشارة للترحيب باللاجئين.

وتقرر أن يضع لاعبو الاندية ال36 فى الدرجتين الاولى والثانية من البطولة الالمانية عبارة الترحيب على أكمام القمصان ضمن حملة "نحن نساعد" التي أطلقتها صحيفة "بيلد" الألمانية الواسعة الانتشار.  

وذكرت "بيلد" على موقعها الالكتروني أن الكثير من المسؤولين بفرق "البوندسليغا",رحبوا بهذه المبادرة, اذ قال مدير نادي باير ليفركوزن, رودي فولر بهذا الخصوص "نريد أن نوضح مساعدتنا للجميع", في حين قال الرئيس التنفيذي لنادي أوغسبورغ بيتر بيركس" بهذا الشعار على الكم, ستبعث البطولة بأكملها برسالة واضحة حول النقاش الدائر بشأن اللاجئين".  

وفي إطار حملة التضامن, سيقيم نادي بايرن ميونيخ حامل لقب "البوندسليغا",تربصا تدريبيا لشباب لاجئين. كما سيتبرع بمليون أورو من مباراة ودية لصالح مشاريع دعم اللاجئين.  

وفي جيلسنكيرشن, رفع 60 الف مشجع لافتات في المدرجات قبل مباراة شالكه مع ماينز الاحد الماضي تدعو لمساعدة اللاجئين, فيما قرر النادي إقامة معسكر كروى لاطفال لاجئين.

وأج

كرة القدم