حاج عدلان : "لم يتم بعد الفصل في مستقبل بلايلي"

أوضح الناطق الرسمي لاتحاد الجزائر ،حاج عدلان، اليوم الثلاثاء بأنه "لم يتم الفصل" في مستقبل وسط الميدان, يوسف بلايلي الذي عوقب لمدة سنتين من كل المنافسات بسبب تناوله المنشطات، في الوقت الذي ينتهي عقده عام 2016.

وأوضح حاج عدلان لواج قائلا:" لم تتخد الإدارة أي قرار بخصوص بلايلي وكذا وضعيته التعاقدية مع النادي, بعد العقوبة المسلطة عليه لمدة عامين. مبدئيا سيكون هناك الجديد بعد مباراة الذهاب للدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية".

وكان بلايلي (23 سنة) الذي سقط في فخ المراقبة للمنشطات, قد اعترف بما نسب إليه, حيث تخلى عن حق تحليل العينة الثانية مثلما "تنص عليه القوانين"

وكان ابن مدينة وهران قد حط الرحال باتحاد الجزائر في شهر يونيو 2014 قادما إليه من الترجي الرياضي التونسي (الرابطة الأولى) بعقد لمدة موسمين.

ويضيف الهداف السابق لاتحاد الجزائر و شبيبة القبائل يقول:"أمام هذه الوضعية, يصعب على أي لاعب أن يستعيد لياقته القصوى بعد عقوبة موسمين. إنها ضربة قاسية سواء للاعب أو للنادي".

وسيواجه اتحاد الجزائر في المربع الأخير لرابطة أبطال إفريقيا نادي الهلال السوداني, يوم الأحد المقبل ذهابا بالخرطوم و يوم 3 أكتوبر بملعب عمر حمادي (الجزائر) إيابا.

و ختم حاج عدلان يقول:" لقد أصيب اللاعبون بصدمة كبيرة بعد الإعلان عن عقوبة بلايلي, علينا التحضير جيدا من أجل لعودة بنتيجة إيجابية من السودان".

وسيتنقل وفد اتحاد الجزائر إلى الخرطوم يوم الجمعة في رحلة خاصة قبل 48 ساعة من موعد اللقاء المبرمج يوم الأحد (سا 00ر18) بالتوقيت الجزائري.

واج

كرة القدم, الرابطة 1