الفريق الوطني العسكري الجزائري يتأهل إلى نهائي كأس العالم العسكرية لكرة القدم

حسم الفريق الوطني العسكري الجزائري لكرة القدم تأهله بكل جدارة واستحقاق إلى نهائي كأس العالم العسكرية لكرة القدم طبعة 2015، إثر فوزه المثير والبطولي على المنتخب الوطني العسكري لكوريا الجنوبية صاحب الأرض والجمهور، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين (3 / 2) من توقيع كل من العريف المتعاقد عبيد محمد لمين في الدقيقة 10 والجندي المتعاقد بن قابلية محمد في الدقيقة 42 والجندي المتعاقد حمزاوي عكاشة في الدقيقة 89.

ويعد هذا الفوز الرابع على التوالي للفريق الوطني العسكري ضد أحسن وأقوى الفرق في هذه الدورة، دليلا على إرادة وعزيمة منتخبنا في هذه المنافسة العالمية وإصراره على الاحتفاظ بلقبه العالمي المنتزع بريو دي جانيرو بالبرازيل عام 2011، بتأكيد سيطرته الكاملة نتيجة وأداء في كل مبارياته وإدخال البهجة والسرور في قلوب ونفوس الجزائريات والجزائريين.

للإشارة، سيلتقي في النهائي منتخبنا الوطني العسكري لكرة القدم بنظيره العُماني أين ستكتسي هذه المقابلة النهائية طابعا حاسما، يوم السبت 10 أكتوبر 2015 ابتداء من الساعة السابعة صباحا بتوقيت الجزائر.

كما سيتنافس الفريقان العسكريان لجمهورية مصر العربية وكوريا الجنوبية على المرتبة الثالثة والميدالية البرونزية في لقاء سيجرى قبل المقابلة النهائية.

 

كرة القدم