الرابطة تؤكد ثبوت تعاطي بلايلي لمواد محظورة في مقابلة إتحاد العاصمة مع شباب قسنطينة

أكدت الرابطة المحترفة لكرة القدم هذا السبت ثبوت تناول يوسف بلايلي لاعب اتحاد الجزائر لمواد محظورة بعد الكشف الذي خضع له خلال المباراة التي فاز بها فريقه على شباب قسنطينة  (0-2) لحساب الجولة 5 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس  في 19سبتمبر الماضي  بملعب حملاوي بقسنطينة. 

الرابطة أوضحت في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني ان بلايلي اعترف بالوقائع المنسوبة إليه عند مثوله أمام اللجنة الطبية الفيدرالية التابعة للفاف ، وأنه رفض استعمال حقه في معاينة العينة "ب"، مؤكدة أنه قد استدعى للمثول أمام لجنة الإنضباط الثلاثاء المقبل.

من جهة أخرى كشفت الرابطة المحترفة لكرة القدم أن يوسف بلايلي لم يستجب لإستدعاء اللجنة الطبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وقرر عدم السفر إلى القاهرة حيث يتواجد مقر (الكاف).  

وكانت الهيئة الكروية الإفريقية قد سلطت يوم 21 سبتمبر الماضي على لاعب إتحاد العاصمة عقوبة التوقيف لمدة سنتين، بعد ثبوت تناوله لمواد محظورة خلال المباراة التي تغلب فيها الإتحاد على مولودية العلمة بملعب هذا الأخير بنتيجة 1-0 لحساب الجولة الرابعة لدور المجموعات من منافسة رابطة ألأبطال الأفريقية شهر أوت الماضي.

المصدر: الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم, الرابطة 1