البطولة العربية للأندية البطلة (سيدات): فتيات المجمع البترولي في المجموعة الأولى

نادي المجمع البترولي لكرة السلة

اوقعت القرعة الخاصة بالطبعة 17 للبطولة العربية للأندية البطلة لكرة السلة (سيدات) والمقررة بالقاهرة (مصر) من 15 الى 28 اكتوبر الجاري، ممثل الجزائر نادي المجمع الرياضي البترولي في المجموعة الأولى. 

وتتشكل المجموعة الأولى إلى جانب ممثل الجزائر المجمع البترولي (حامل لقب البطولة الوطنية) كل من اندية:  الرياضي اللبناني - دار شعبان النهاري (تونس) - الجزيرة المصري - والشارقة الإماراتي. 

أما المجموعة الثانية فتتكون من : نادي الصيد المصري - ترجي نابل التونسي - سيروان العراقي - الفحيص الأردني - والمنتخب المصري لأقل من 18 سنة. 

وإستعدادا لهذه البطولة فإن لاعبات المجمع البترولي التي أجرت تربصا تحضيريا لمدة اسبوع بتونس ، التحقت سهرة أمس الأربعاء بالعاصمة المصرية للمشاركة في هذه المنافسة.  ليكون المجمع البترولي النادي الجزائري الوحيد المشارك في هذه البطولة ، بعد إنسحاب اولمبي الجزائرالذي لم يرغب في المشاركة بسبب نقص التحضير. 

وتجدر الإشارة إلى أن فتيات المجمع البترولي قد أنهين المشاركة في الطبعة الماضية للبطولة العربية 2014 التي جرت بمدينة الإسكندرية المصرية في المرتبة الثالثة.

 
وحسب رزنامة البطولة فإن المجمع البترولي سيجري أول مقابلة له يوم الجمعة 16 اكتوبر2015  ضد نادي دار شعبان النهاري التونسي ، على أن يلتقى الجزيرة المصري يوم السبت 17 اكتوبر ، ويلعب مباراته الثالثة يوم الإثنين 19 اكتوبر ضد النادي الرياضي اللبناني.

أما آخر مباراة في دور المجموعات فستجريها لاعبات المجمع البترولي  يوم الثلاثاء 20 اكتوبر ويتقابل فيها مع نادي الشارقة الإماراتي.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة السلة