دفاع تاجنانت و وفاق سطيف في صراع على المرتبة الثانية

سيكون دفاع تاجنانت ثاني ترتيب الرابطة المحترفة الاولى موبيليس لكرة القدم أمام إمتحان جدي لدى استقباله وفاق سطيف في مباراة مقدمة عن الجولة العاشرة اليوم الثلاثاء الذي يعرف أيضا إجراء لقاء إتحاد البليدة-مولودية بجاية.

دفاع تاجنانت الذي ضيع خلال الجولة الماضية فرصة سانحة للاقتراب من الصدارة بعد تعادله أمام أمل الاربعاء (2-2) بالبليدة, يهدف للتعويض لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الوفاق السطايفي (14 نقطة) حامل اللقب الذي يمر بفترة جيدة مكنته من تحقيق فوزين متتاليين.

مأمورية تاجنانت (16 نقطة) تزداد صعوبة بالنظر أنه سيلعب المباراة دون حضور جماهيره مما يجعل المواجهة متكافئة.

وأكد مدرب الدفاع اليمين بوغرارة أن أشباله عازمون على كسر عقدة التعادلات المسجلة خلال المباريات الثلاثة الأخيرة رغم اعترافه بقوة وفاق سطيف وعودته إلى سكة الانتصارات في الجولتين الأخيرتين.

وأشار إلى أن العائق الوحيد في هذه المواجهة يبقي العقوبة المسلطة على الفريق بحرمانه من جمهوره الذي يمثل الدعم الأساسي حسب تعبيره.

من جانبه اعترف خيرالدين مضوي مدرب وفاق سطيف بقوة المنافس الذي لم ينهزم على قواعده منذ الجولة الثانية، ويمتلك فرديات مقبولة، مشيرا إلى أن فريقه سيفتقد خلال المباريات خدمات حوالي تسعة لاعبين أساسيين.

من جهتها, مولودية بجاية سادسة الترتيب برصيد 13 نقطة والتي إسترجعت عافيتها بالفوز على جمعية وهران بعد هزيمتين متتاليين ضد اتحاد الجزائر و سريع غليزان, تريد الحفاظ على نفس الديناميكية لدى تنقله الى ملعب براكني لمواجهة إتحاد البليدة (11 نقطة).

وتم تقديم المقابلتين من أجل السماح لوفاق سطيف و مولودية بجاية بخوض نهائي كأس الجزائر الممتازة 2015 يوم السبت المقبل بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

كرة القدم, الرابطة 1