الكأس الممتازة : وفاق سطيف - مولودية بجاية بهدف التتويج لأول مرة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم هذا الأحد إلى اللقاء الإستعراضي الذي سيحتضنه ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة ، ويجمع بطل الموسم الماضي وفاق سطيف وحامل الطبعة السابقة لكأس الجمهورية مولودية بجاية للتنافس على الكأس الممتازة.

 اللقاء سينطلق عصر هذا الأحد على الساعة الرابعة ، وينتظر أن يكون لقاءا إستعراضيا ، يوليه الفريقان أهمية كبيرة ، بهدف إضافة لقب إلى خزائنه .

فبالنسبة لوفاق سطيف فإن التتويج بهذه الكأس الممتازة  إن حدث سيكون الأول من نوعه في تاريخ الوفاق  ، مثلما أكد ذلك المدرب خير الدين ماضوي لوكالة الأنباء الجزائرية ، مضيفا بأن أهمية هذه المقابلة تكمن في أن أنصار وجماهير الوفاق يعشقون التتويج بالكؤوس حتى النخاع إضافة إلى أن سجل الفريق خالي من مثل هذا النوع من الألقاب بعد خسارته نهائيين في الكأس الممتازة أمام كل من: مولودية الجزائر سنة 2007 ، وإتحاد العاصمة (2014) و بالتالي يضيف مضوي : "سنسعى في المرة الثالثة للفوز بها قصد إثراء سجل الوفاق." 
 
ومن جهته اعتبر مدرب فريق مولودية بجاية، عبد القادر عمراني أن مباراة الكأس الممتازة ستكون مباراة متوازنة بين فريقين يريدان تحقيق لقب شرفي. مضيفا أن الفريق الأكثر استعدادا ستعود اليه الكلمة الأخيرة". 

وعن التحضير لهذا اللقاء أوضح عبد القادر عمراي أن المباراة تأتي في وقت صعب للفريق الذي خاض ثلاث مقابلات في ظرف 9 ايام، من بينها  إثنتان بعد تنقل خارج الديار ، وهو ما يشكل صعوبة في الإسترجاع لضيق الوقت ، وعلينا - كما أضاف - التأهب للعب على ارضية ميدان معشوشبة طبيعيا وهذا امر مهم" ، معتبرا تحقيق مولودية بجاية للقبين في أقل من سنة  بالأمر الرائع  بعد التتويج بكأس الجمهورية 2015.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم