نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا : وفد اتحاد العاصمة يطير إلى لومبومباشي تحسبا لمواجهة تي بي مازيميبي

غادر صباح هذ الجمعة وفد فريق اتحاد العاصمة ، على متن رحلة خاصة إلى لوبومباشي الكونغولية تحسبا للمواجهة المصيرية التى تجمعه الأحد على الساعة 14:30 بتوقيت الجزائر، مع  تيبي مازمبي  المحلي لحساب إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 واحتشدت جماهير اتحاد العاصمة بمطار هواري بومدين الدولي من أجل توديع رفقاء الحارس محمد الأمين زماموش وبث الحماس في نفوسهم للعودة غانمين بلقب دوري أبطال أفريقيا من الكونغو، رغم صعوبة المأمورية أمام فريق عنيد.

وستكون تشكيلة المدرب ميلود حمدي محرومة من خدمات عدة لاعبين يتصدرهم القائد وضخرة الدفاع نصر الدين خوالد إضافة إلى مفتاح وعرفي المعاقبين .

في المقابل، سيكون "تي بي م" محروما من خدمات لاعبين إثنين و هما الدولي الزامبي رانفورد كالابا المعاقب بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الجزائر و جان كاساسولا الذي تعرض لحادث مرور بدراجته النارية.    

وقال المناجير العام لاتحاد العاصمة محي الدين مفتاح المتواجد بلوبومباشي منذ أمس، أن الأجواء جد رائعة بالعاصمة الكونغولية ، وأن الفندق الذي سيحل به الوفد العاصمي صغير ولكنه يتوفرعلى كل الإمكانيات، مضيفا أن الوفد سيصل اليوم الجمعة ، على أن يخوض غدا حصة تدريبية في نفس توقيت المباراة بالملعب الرئيسي الذي سيحتضن المواجهة النهائية.

وأكد المدافع الدولي السابق أنه بالنظر إلى الإمكانيات المتوفرة ، يمكن أن يخوض رفاق  الحارس زيماموش المواجهة بصفة جيدة عكس مباراة الذهاب التي لعبت بملعب عمر حمادي وانتهت بفوز غربان لوبومباشي بهدفين مقابل هدف .

من جهته عبر لاعب سوسطارة ابراهيمم بدبودة من مطار هواري بومدين، عن عزمه وزملائه لتحقيق المستحيل في لوبومباشي  من أجل الجزائر وأنصار الاتحاد الذين ورغم الهزيمة القاسية ببولوغين رافقونا إلى المطار  لتوديعنا وتشجيعنا ، مؤكدا على ضرورة خوض الـ 90 دقيقة المتبقية بروح عالية .

 

المصدر : الإذاعة الجزائرية

 

 

كرة القدم