حجز أكثر من 8 قناطير من الكيف المعالج بالقرارة بولاية غرداية

أفاد بيان من قيادة الناحية العسكرية الرابعة "ورقلة" اليوم الأحد أن مفرزة من وحدات الجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي-غرداية بالناحية العسكرية الرابعة تمكنت من حجز 18ر8 قنطار من الكيف المعالج بمدينة القرارة (ولاية غرداية)  .

وكانت هذه الكمية من المخدرات التي حجزت مساء أمس السبت محملة على متن شاحنة وقد ضبطت من قبل مفرزة للجيش الوطني الشعبي بمدينة القرارة بولاية غرداية  بالإضافة إلى حجز خمسة هواتف نقالة ومبلغ مالي بقيمة 210.837 دج   وفقا لما جاء في بيان للمديرية الجهوية للإيصال والإعلام والتوجيه بالناحية العسكرية الرابعة.

كما قامت مفرزة أخرى تابعة لذات القطاع العملياتي وفي نفس اليوم من ضبط سيارة سياحية بمنطقة المنصورة بذات الولاية  كانت على متنها كمية من التبغ من مختلف الأنواع .

وأوقفت مفرزة من الجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي لبسكرة في نفس اليوم أيضا أربعة  مهاجرين غير شرعيين من جنسيات إفريقية مختلفة دون وثائق هوية -يضيف المصدر نفسه - مشيرا إلى أن التحقيق لا يزال جاريا بخصوص هذه القضايا.

وتندرج هذه العمليات في إطار تنفيذ تعليمات قيادة أركان الجيش الوطني الشعبي الرامية إلى تكثيف النشاطات العملياتية لحماية الحدود  وفي سياق الجهود لمكافحة الإرهاب والتهريب والجريمة المنظمة والهجرة غير الشرعية  مثلما أشير إليه.

 

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

 

مجتمع