الرئيس بوتفليقة يجدد دعم الجزائر "الكامل واللامشروط" للشعب الفلسطيني في نضاله العادل

جدد رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة موقف الجزائر "الثابت" ودعمها "الكامل واللامشروط" للشعب الفلسطيني في نضاله العادل من أجل إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وذلك في برقية تهنئة بعث بها إلى رئيس دولة فلسطين، رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، محمود عباس، بمناسبة الذكرى ال27 لإعلان قيام دولة فلسطين.

وجاء في برقية رئيس الجمهورية قوله: "يسعدني والشعب الفلسطيني الشقيق يحيي الذكرى السابعة والعشرين لإعلان قيام دولة فلسطين، أن أتقدم إلى فخامتكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأحر التهاني الأخوية وأصدق التمنيات، داعيا المولى العلي القدير أن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية ويعيد هذه الذكرى على شعبكم الشقيق وقد تحقق له ما يصبو إليه".

وتابع رئيس الدولة قائلا : "وإذ أغتنم هذه المناسبة لأحيي شجاعة ونضال الشعب الفلسطيني وتشبثه بالدفاع عن حقوقه الوطنية الثابتة والمشروعة وعن المقدسات الدينية وتصديه للانتهاكات الإسرائيلية الممنهجة، ونحن متأكدون أن صمود الشعب الفلسطيني المتواصل سيتوج لا محالة بالحرية و الانعتاق".

وخلص الرئيس بوتفليقة إلى القول: "ولا يفوتني أن أؤكد لكم مجددا موقف الجزائر الثابت ودعمها الكامل واللامشروط للشعب الفلسطيني في نضاله العادل ولجهودكم المتواصلة من أجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

الجزائر, سياسة