تصفيات مونديال 2018 : رئيس الجمهورية يهنئ المنتخب الجزائري على التأهل

هنأ رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة  هذا الأربعاء عناصر المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم وطاقمه المسير بالتأهل  إلى دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، بفضل الفوز العريض الذي حققه مساء أمس الثلاثاء على نظيره التنزاني بنتيجة (7-0) بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. 

ففي برقية بعث بها إلى الفريق الوطني هنأ السيد عبد العزيز بوتفليقة الخضر، واصفا إياهم بالجديرين بتهنئته الشخصية وتهنئة الشعب الجزائري على  الفوز المحقق ، مؤكدا أن هذا الإنتصار يبشر بإنتصارات لاحقة تقتضي منكم ومن طاقمكم المسير - كما أضاف رئيس الجمهورية - الدأب على نفس النهج  والتحلي  بنفس الروح في طريقكم إلى انتزاع الفوز في الدورة النهائية لمنافسات كأس العالم". 

وتابع الرئيس بوتفليقة في برقية التهنئة قائلا: "لقد تابعت مثلي مثل معظم أبناء الشعب الجزائري وبناته ما كان لكم من بلاء حسن أمام منتخب تنزانيا الصديقة ، وشاركتكم فرحة انتصاركم. إنكم وفقتم بإحكام أدائكم وانسجامكم الجماعي في الإحراز على الفوز الذي انتزعتموه بفضل ما كان لكم من تصميم على الإنتصار". 

وأكد رئيس الجمهورية أنه " بالنتيجة التي حققتموها جعلتم جمهوركم والشعب الجزائري كله يتطلعان إلى المزيد من انتصاراتكم في الإستحقاقات القادمة ، وسيظلان على مناصرتهما الموصولة لكم في جميع الظروف". 

وفي الختام حث رئيس الجمهورية اللاعبين على التحلي بالروح والقيم الرياضية، مؤكدا بأن تمسك المنتخب الوطني بأخلاق التنافس الشريف وبحب الوطن أحسن معين على تحقيق  الأمل المعقود عليكم كا ختم الرئيس عبد العزيز برقية التهنئة للخضر ، متمنيا من الله التوفيق لهم وأن يسدد مسعاهم لما فيه سؤدد الجزائر".

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

الجزائر, كرة القدم, الفريق الوطني