الجيش الوطني الشعبي يقضي على ارهابي بولاية جيجل

تم القضاء على ارهابي و ضبط مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة من طرف عناصر من الجيش الوطني الشعبي بولاية جيجل  كما أورده بيان من وزارة الدفاع الوطني هذا الخميس.

وذكر ذات البيان أنه في "اطارمكافحة الإرهاب  قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لجيجل بإقليم الناحية العسكرية الخامسة على إرهابي  يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2015 على الساعة التاسعة والربع ليلا  إثر كمين بالقرب من منطقة أولاد العربي ببلدية الميلية بولاية جيجل حيث مكنت العملية من ضبط مسدس رشاش  من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة".

من جهة أخرى "وفي إطار تأمين الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة اوقفت مفرزتان تابعتان للقطاعين العملياتيين لتمنراست وعين قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة  بالتنسيق مع أفراد حرس الحدود ثمانية  مهربين وحجزت ثلاث عربات رباعية الدفع و1420 كلغ من المواد الغذائية و1020 لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب".

وبإقليم الناحية العسكرية الثانية  أوقفت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي لتيارت  بالتنسيق مع أفراد الدرك الوطني ثلاثة  تجار مخدرات وضبطت شاحنة  وسيارتين سياحيتين و 942 كيلوغرام من الكيف المعالج --يضيف ذات المصدر . 

فيما تم حجز26480 لتر من الوقود بتلمسان كانت موجهة للتهريب  وتوقيف سبعة مهاجرين غير شرعيين بغرداية بإقليم الناحية العسكرية الرابعة  كما اكده بيان الوزارة.

وسوم:

الجزائر, مجتمع