دورة "ابيريتو جيفينيل مكسيكانو" : إقصاء إيبو في الدور الثالث

أقصيت لاعبة التنس الجزائرية, إيناس إيبو من الدور الثالث لدورة "ابيريتوجيفينيل مكسيكانو", بعد انهزامها أمام الأمريكية ليكساندرا سانفورد (متصدرة المجموعة 11) بشوطين نظيفين (3-6 و 3-6) في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الخميس بمدينة مكسيكو.

وكانت بطلة افريقيا لاقل من 18 سنة, قد فازت بالدورين الأولين أمام على التوالي المصرية لميس الحسين عبد العزيز صاحبة المركز 119 (6-2, 6-3) والأمريكية نادية جيسدوفا بشوطين لصفر (6-3 و 6-3) مساء أمس الأربعاء. 

كما تشارك إيبو (41 عالميا)  في منافسة " الزوجي", حيث خسرت رفقة زميلتها المصرية لميس الحسين عبد العزيز في الدور الثاني أمام الثنائي الأمريكي اركونادا و جيسدوفا بشوطين للاشيئ (6-1 و 6-3). 

وبعد دورة "ابيريتو جيفينيل مكسيكانو", ستشارك ممثلة الجزائر في الطبعة ال29 في كأس "يكتان" من 23 الى 28 نوفمبر أيضا في العاصمة المكسيكية, حسب ما أوضحته الاتحادية الجزائرية للتنس.

وبعد دورتي المكسيك تتنقل, إيبو (16 سنة) الى ولاية فلوريدا الأمريكية,حيث تشارك في دورتي "ليدي هار" من 30 نوفمبر الى 6 ديسمبر, ثم " أورونج  بول" , من 7 الى 13 ديسمبر , حسب نفس المصدر.

وفي حالة ما أدت الشابة الجزائرية, مشوارا جيدا في أمريكا الشمالية فسيكون بإمكانها تحسين ترتيبها العالمي, حيث أن الدورات الاربع التي تشارك  فيها ستسمح لها بجمع عدد معتبر من النقاط.

واج

تنس