الرابطة الأولى/ مولودية الجزائر: المدرب المساعد مصطفى بسكري يتعرض إلى عقوبة صارمة

عاقبت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم مساعد مدرب فريق مولودية الجزائر، مصطفى بسكري، بإبعاده لمدة سنة منها ستة أشهر غير نافذة بسبب "إخلاله لواجب التحفظ"، حسبما أعلنته اليوم الاثنين الهيئة الكروية.

وأرجعت لجنة الانضباط سبب العقوبة إلى تصريحات هذا المدرب التي أدلى بها إلى وسائل الإعلام، كما سلطت عليه الهيئة عقوبة مالية تقدر ب200 ألف دينار جزائري، كما أن العقوبة تبدأ من تاريخ 24 نوفمبر 2015.

 وفي بطولة الرابطة الثانية, عوقب لاعب شببية سكيكدة نوفل غريسي، الذي  تم كشفه في قضية منشطات، "بالإبعاد إلى غاية إصدار القرار النهائي" وفي انتظار إكمال المعلومات حيث تركت اللجنة الملف مفتوحا.

 في حين ستلعب شبيبة بجاية مباراتها المقبلة دون جمهور بسبب "رمي المقذوفات التي تسببت في ضرر جسدي على الرسميين" خلال مواجهة الفريق أمام جمعية الشلف (2-1) إضافة إلى تغريم النادي ب100 ألف دينار جزائري.

 كما تمت معاقبة حارس اولمبي المدية محمد اوسرير بأربع لقاءات دون جمهور وغرامة مالية ب50 ألف دينار جزائري بسبب "احتجاجه على القرارات وتسببه في تفاقم أحداث عنف" (دفع الحكم محافظ اللقاء الذي انهزم فيه الفريق أمام شبيبة سكيكدة برسم الجولة 12).

  كما عوقب مهاجم اتحاد بلعباس، نوري اوزناجي،  بأربع مباريات وعقوبة مالية ب40 ألف دينار جزائري بعد طرده في داربي الغرب أمام مولودية سعيدة (1-1) الأسبوع الماضي.

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1