شبيبة الساورة-اتحاد الجزائر: الاتحاد من اجل الابتعاد اكثر في الصدارة

يحل رائد بطولة الرابطة الاولى لكرة القدم, اتحاد الجزائر, ضيفا على شبيبة الساورة اليوم الثلاثاء ضمن تسوية الرزنامة, حيث يهدف النادي العاصمي الى تحقيق فوز جديد والابتعاد أكثر في الصدارة.

ويرغب الاتحاد في تأكيد سيطرته وتجديد الفوز المحقق في الجولة السابقة خارج أرضه أمام جمعية وهران (2-0) من أجل تعميق الفارق على اول ملاحقيه, دفاع تاجنانت.

ويغيب عن "سوسطارة" في هذه المواجهة أهم العناصر على غرار كودري  المصاب بالاضافة الى اربعة عناصر اخرى متواجدة في تربص مع المنتخب الاولمبي  بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) استعدادا للبطولة الافريقية 2015 لاقل من 23 سنة المقررة بالسينغال (28 نوفمبر - 12 ديسمبر).

بالمقابل, ينتظر أن يسترجع المدرب ميلود حمدي, قائد الفريق نصر الدين خوالد, الذي غاب عن مواجهة جمعية وهران, فيما يرتقب أن يعوض حسين العرفي زميله  حمزة كودري.

وفي تصريح للقناة الأولى، أكد المناجير العام للاتحاد محي الدين مفتاح أن فريقه عازم على العودة بنتيجة إيجابية لتعميق الفارق عن الملاحق دفاع تاجنانت.

 وقال:"  رغم أن مهمتنا تبدو صعبة لكون فريق الساورة يحسن جيدا اللعب فوق ميدانه أمام أنصاره فضلا عن غياب عدد معتبر من لاعبينا الأساسيين، إلا أننا  في الاتحاد متوعدون على مثل هذه الظروف وسنلعب من أجل العودة بنتيجة إيجابية  لتعميق الفارق على الملاحق المباشر.

للإشارة، تنقل المباراة على أمواج الإذاعة الجزائرية القناة الأولى بدءا من السادسة مساء.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم