كأس يوكاتان الميكسيكية : إيناس إيبو تتأهل إلى الدور الثاني

الجزائرية إيناس إيبو

بعد تجاوزها الدور الأول لكأس يوكاتان الميكسيكية  بتفوق ، تلتقي لاعبة التنس الجزائرية إيناس إيبو المصنفة 33 عالميا في الدور الثاني لهذه الدورة مع اللاعبة لارا ايكوريزا من باراغواي (الدرجة 1)، التي واجهتها الأسبوع الماضي في دورة ابييرتو جوفنيل الميكسيكة التي جرت بمدينة مكسيكو.   

وكانت الجزائرية إيناس إيبو (بطلة إفريقيا لأقل من 18 سنة) قد تأهلت إلى الدور الثاني لمنافسات كأس يوكاتان ، بعد أن اقصت اأمس الإثنين اللاعبة الميكسيكية  ماريا جوزي بورتيو راميراز، بنتيجة (6 - 3 / 6 - 2) لحساب الدور الأول من هذه الدورة .التي إنطلقت أمس 23 نوفمبر الجاري وتدوم إلى غاية 28 من نفس الشهر بمكسيكو. 

وتعد مشاركة إيناس إيبو في هذه الدورة 29 لكأس يوكاتان بالميكسيك ، جد إيجابية بالنظر إلى مشاركة عدد من اللاعبات اللائي يتمتعن بمستوى عالمي. والجدير بالذكر بالسبنة لتواصل المشاركة في مثل هذه الدورات الدولية أنها تثمر المزيد من التجربة للاعبة التنس الجزائرية ، بالإضافة الى أن تحقيق المزيد من النقاط يحسن ترتيبها العالمي.

وبعد المشاركة في دورة (يوكاتان كوب) بالمسكيك ، ستتوجه إيناس إيبو الى فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في دورة  ايدي هار من 30 نوفمبر الى 6 ديسمبر 2015 ، ثم تشارك في دورة (أوراج بوول) من 7 الى 13 ديسمبر المقبل.

مع العلم أنها بدأت هذه السلسة من الدورات بالمشاركة في دورة ابييرتو جوفنيل مكسيكانو (16-22 نوفمبر).

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 
 

رياضة, تنس