كأس يوكاتان الميكسيكية: ايناس إيبو تتأهل إلى الدور الثالث

تمكنت التنيس وومن (tenniswoman) الجزائرية إيناس إيبو من التأهل إلى الدور الثالث من منافسة كأس (يوكاتان) الميكسيكية ، وذلك بفوزها على اللاعبة الباراغوايانية  لارا إيسكوريزا بنتيجة (2-1) ، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء لحساب الدور الثاني للمنافسة التي تحتضنها ميكسيكو من 23 إلى 28 نوفمبر 2015.

بطلة إفريقيا لأقل من 18 سنة ، خسرت الشوط الأول من المنازلة بنتيجة (5-7) ، لكنها عادت بقوة في الجولتين الثانية والثالثة واستطاعت أن تقلب مجريات اللقاء لصالحها ، حيث فازت فيهما بنتيجة (6-4 و 6-2) على التوالي. 

في الدور المقبل ستواجه اللاعبة الجزائرية (16 عاما) الأمريكية الكسندرا سانفورد التي أقصيت على يديها الأسبوع الماضي في دورة الإتحاد الدولي للتنس "أبيرتو جوفنيل مكسيكانو" التي جرت وقائعها بالعاصمة المكسيكية. 
حيث ستتاح لإيناس إيبو (المصنفة 33 عالميا لدى الوسطيات) فرصة الثأر من اللاعبة الأمريكية والتأهل على حسابها الى الدور ربع النهائي. 

وفي منافسة الزوجي لكأس يوكاتان  بلغت اللاعبة الجزائرية الدور الثاني رفقة زميلتها المصرية لميس الحسين عبد العزيز. وستواجه اللاعبتان العربيتان هذا الأربعاء الزوجي المتكون من: زو كروجار الجنوب 
إفريقية ويتناي أوسويجوي من الولايات المتحدة الأمريكية  ، لإقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور الثالث. 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

تنس