كأس يوكاتان: إيناس إيبو تمر إلى الدور ربع النهائي

تأهلت لاعبة التنس الجزائرية, إيناس إيبو إلى الدور ربع النهائي لمنافسات كاس يوكاتان الجارية من 23 الى 28 نوفمبر بمكسيكو, بعد فوزها مساء يوم الأربعاء بمدينة مكسيكو (6 -4 و 6-2) على الأمريكية اليكساندرا سانفورد التي كانت أقصتها الأسبوع. 

ونجحت بطلة افريقيا لأقل من 18 عاما من الثار من منافستها التي كانت قد أقصتها الاسبوع الماضي في دورة ابيرتو  جوفنيل مكسيكو الدولية. 

وفي الدور ربع النهائي المقرر مساء الخميس , تواجه إيبو المصنفة 33 عالميا الكندية بيانكت فانيسا اندريسكو, صاحبة المركز 21 في الرتيب العالمي للإتحاد الدولي للتنس للوسطيات. 

وفي منافسة الزوجي, تأهلت إيبو رفقة زميلتها المصرية لميس الحين عبد العزيز الى الدور ربع النهائي بعد فوزهما على الأمريكية ويتني أوسويغوي و الجنوب إفريقية زوي كروجر (7-5 و 6-5). 

وفي الدور ربع النهائي, ستلعبان ضد الزوجي الأامريكي المؤلف من ألكساندرا سانفورد و كايلا داي.

وبعد دورة ابييرتو جوفنيل مكسيكانو (16-22 نوفمبر) و "يوكاتان كوب" (23-28 نوفمبر), ستتوجه إيبو الى فلوريدا (الولايات المتحدة الامريكية) للمشاركة في دورة ايدي هار من 30 نوفمبر الى 6 ديسمبر ثم منافسة "أوراج بوول" من 7 الى 13 ديسمبر المقبل.

وفي حال ما اذا حققت ايبو مشوارا طيبا, فسيمكنها ذلك من تحسين ترتيبها العالمي, باعتبار أن هذه المنافسات التي تشارك فيها تمنحها فرصة ربح العديد من النقاط.

وأج

تنس