البطولة العربية للأندية : شبيبة سكيكدة يعلن انسحابه

كشف رئيس شبيبة سكيكدة لكرة اليد, ياسين عليوت بأن فريقه المنقوص من خدمات أربعة لاعبين استدعوا  للفريق الوطني, لن يشارك في البطولة العربية للأندية البطلة في كرة اليد (رجال) المقررة من 1 إلى 8 ديسمبر بسوسة (تونس).

و كان المدرب الوطني صالح بوشكريو (تونس) قد وجه الدعوة  يوم أمس (الأربعاء) ل 22 لاعبا للمشاركة في التربصين القادمين للخضر استعدادا لكأس إفريقيا للأمم-2016 بمصر (21-30 يناير).

ويتواجد لاعبو شبيبة أمل سكيكدة, الحارس رضا يدري و لاعبو الميدان أمين بن شيخوخ و أسامة بوجناح و رضا ساكر ضمن تعداد المنتخب الوطني.

وصرح عليوت لواج قائلا :"لن نشارك في البطولة العربية في ظل غياب أربعة لاعبين أساسيين. فما فائدة  التنقل إلى تونس , لن يذهب فريقنا إلى سوسة من أجل مشاركة رمزية".

وكان فريقا شبيبة سكيكدة و شباب برج بوعريرج قد وقعا ضمن المجموعة الثانية رفقة النجم الساحلي التونسي منظم الدورة, و اسافا السعودي و الاتحاد الليبي عقب عملية القرعة التي جرت اليوم الخميس بسوسة.

من جهته, أدرج شباب براقي الممثل الجزائري الثالث في هذه المنافسة العربية ضمن المجموعة الأولى إلى جانب مكارم المهدية التونسي, و الأهلي السعودي و قارون الفلسطيني و النجمة الليبي.

وأضاف عليوت قائلا:" قرار انسحابنا من الدورة لا رجعة فيه. لقد أرسلت إدارتنا خطابا منذ أسبوعين, دون أن نتلقى ردا من الهيئة الاتحادية".

و أشار عليوت الذى كان متواجدا بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة اليد للحصول على توضيحات : "لقد شارك العام الماضي ,لاعبان من المجمع البترولي في منافسة "سوبر غلوب" بالدوحة  دون أن يحضرا عدة تربصات للفريق الوطني, وهو ما أعتبره كيل بمكيالين".

ويوجد شباب براقي في نفس وضعية شبيبة سكيكدة حيث يتواجد كل من الحارس عادل يوسمال و داود هشام و عبدي ايوب ضمن تشكيلة الخضر في حين استدعي لاعبا شباب برج بوعريرج:  حموش عبد النور و محمد لودف لتربصي الخضر.

واج

كرة اليد