الإذاعة الجزائرية تطلق هذا السبت الحملة التحسيسية السادسة لمكافحة السيدا "اليد في اليد"

الحملة التحسيسية "اليد في اليد" لمكافحة السيدا ( طبعة 2014 )

تطلق  الإذاعة الجزائرية هذا السبت ، الطبعة السادسة للحملة التحسيسية "اليد في اليد" لمكافحة السيدا عبر مختلف شبكاتها الوطنية وذلك بمناسبة احياء اليوم العالمي لمكافحة هذا الداء المصادف للفاتح ديسمبر من كل سنة.

وأوضح مساعد المدير العام للإذاعة الوطنية المكلف بالاتصال والعلاقات العامة  محمد شلوش أن طبعة هذه السنة ستكون مميزة وتشمل عدة ولايات من الوطن وبمشاركة جميع الإذاعات المحلية ومختلف القنوات الاذاعية التي سترافق برامج القناة الثالثة.

وأضاف شلوش أن هذه الطبعة ستتميز عن سابقتها - التي احتوت فقط عروضا موسيقية – بتنظيم عرض تمثيلي يوم الفاتح ديسمبر بقاعة الاطلس في العاصمة من اجل أن تكون الرسالة الموجهة للشباب أكثر قوة وعمقا.

وستحتضن ساحة رياض الفتح بالعاصمة وملعب مصطفى تشاكر بالبليدة وعدة مناطق من الوطن يوم 28 نوفمبر " سلسلات بشرية " بارتداء اقمصة وشارات تعكس التضامن الجماعي لمكافحة داء السيدا.

وتتميز المبادرة أيضا بعرض وبث تسجيلات لمواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعي تبين تضامنهم مع حملة "اليد في اليد", فضلاعن التضامن الذي أبداه 17 فنانا مع هذه المبادرة والحفل الفني المقرر تنظيمه بقاعة الأطلس في الفاتح ديسمبر المقبل.

وفي نفس السياق يقول يزيد أيت حمادوش منشط بالقناة الثالثة للإذاعة الوطنية "هذه السنة سنحاول تنظيم حلقة بشرية في كل ولايات الوطن ، حيث في يوم 28 نوفمبر ستكون في رياض الفتح على الساعة العاشرة صباحا من خلال سلسلة بشرية مع الجمعيات والشباب ، كما سنشهد نفس التظاهرة يوم السبت على مستوى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة وكذلك ولاية تيزي وزو. وبتاريخ أول ديسمبر سيكون هناك حفل تنشطه كوكبة من الفنانين وأصحاب المواهب حسب نفس المتحدث".            

المصدر: الإذاعة الجزائرية

مجتمع