مساهل يستقبل من طرف الرئيس التونسي ويسلمه رسالة خطية من الرئيس بوتفليقة

أستقبل وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الافريقي وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل اليوم الجمعة  بتونس من طرف الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي.

وقد سلم السيد مساهل خلال هذا اللقاء رسالة خطية من رئيس الجمهورية  عبد العزيز بوتفليقة الى نظيره التونسي تتعلق خصوصا ب"تضامن ومساندة الجزائر رئيسا وحكومة وشعبا لتونس الشقيقة في هذا الظرف الدقيق" الذي تمر به إثر العملية الارهابية التي أستهدفت مؤخرا عناصر من الامن الرئاسي.

وعقب هذا اللقاء أوضح السيد مساهل في تصريح ل"واج" لقد "سلمت رسالة من الرئيس بوتفليقة الى نظيره التونسي تتضمن وقوف الجزائر الى جانب شقيقتها تونس في هذا الظرف وتضامنها معها من أجل مكافحة الارهاب الذي يهدد أمن وإستقرار المنطقة", مشددا في نفس الوقت على ضرورة "مواصلة وتكثيف" هذه الجهود في هذا الميدان.    

 وأضاف مساهل بقوله أن الرئيس التونسي "كلفني بنقل مشاعره الاخوية وتشكراته وإمتنان تونس وشعبها على الهبة التضامنية التي أبدتها الجزائر مع بلاده".

 وأشار الوزير الى أن الرئيس السبسي قد عبر عن ارتياحه لنوعية العلاقات المتميزة "التي تربط البلدين في جميع المجالات لاسيما في مجال "التنسيق الامني لمواجهة التهديدات والمخاطر التي تحاك ضد بلدان المنطقة". 

 وقد حضر هذا اللقاء سفير الجزائر بتونس عبد القادر حجار

المصدر: الإذاعة الجزائرية/وأج

الجزائر