كرة اليد : شباب البرج يفوز على الإتحاد الليبي في افتتاح البطولة العربية للأندية البطلة

حقق ممثل الجزائر في البطولة العربية للأندية البطلة-2015 في كرة اليد نادي شباب برج بوعريريج  فوزا على نظيره الليبي الإتحاد بنتيجة (27-23) ، في اليوم الأول لهذه المنافسة.

فوز شباب براقي على نظيره الليبي يدخل في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية للبطولة التي تحتضنها مدينة سوسة التونسية من الفاتح إلى 11 ديسمبر الجاري. 

وسيخوض شباب برج بوعريريج لقاءه الثاني يوم الخميس المقبل ضد منظم الدورة النجم الساحلي التونسي ، على أن تكون مباراته الثالثة والأخيرة في هذا  الدور الأول يوم السبت 7 ديسمبر ضد الصفاء السعودي. 

ويمثل الجزائر في هذه المنافسة بالإضافة إلى شباب برج بوعريريج ، نادي شباب براقي المتواجد في المجموعة الأولى ، وسيلعب مباراته الأولى في الدور الأول هذا الأربعاء ضد نادي عزون الفلسطيني ، على أن يكون لقاءه الثاني ضد أهلي جدة السعودي يوم الجمعة ، وآخر لقاء في الدور الأول بالنسبة شباب براقي سيكون يوم الأحد ضد مكارم المهدية التونسي. 

تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة عرفت إنسحاب بطل الجزائر للموسم الماضي نادي شبيبة سكيكدة ، بسبب غياب أربعة من لاعبيها الدوليين المتواجدين في تربص مغلق مع المنتخب الجزائري الذي يحضر للبطولة الإفريقية للأمم-2016 بالقاهرة (مصر).

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة اليد